Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«باب رزق جميل» يقدم (3794) سيارة للشباب السعودي

رجوع

«باب رزق جميل» يقدم (3794) سيارة للشباب السعودي

قام «باب رزق جميل» بالمساعدة في تقديم 385 سيارة أجرة عامة للشباب السعودي منذ بداية هذا العام 2013م وحتى نهاية الشهر الماضي (يوليو 2013م)، لتكون بالنسبة لهم فرصة عمل يجنون من خلالها دخلاً شهرياً بمعدل يصل إلى 4000 ريال.

وأكد الأستاذ هاني الزهراني مدير برنامج تمليك سيارات الأجرة العامة في المملكة أن كل فروع «باب رزق جميل» الـ 26 حول المملكة تقدم هذا البرنامج، وهو لا يشترط نوعاً معيناً من السيارات بشرط أن تكون معتمدة من قبل وزارة المواصلات. وقد ساعد «باب رزق جميل» منذ عام 2002م وحتى نهاية الشهر الماضي في تقديم 3794 سيارة أجرة عامة للشباب من خلال فروعه حول المملكة، كما أشار إلى أن برنامج تمليك سيارات الأجرة العامة يقوم بتقديم سيارات للشباب مجهزة بالكامل وبأقساط ميسرة تنتهي بالتمليك ليتمكن الشباب من العمل في مجال الأجرة العامة مباشرة باعبتارها فرص عمل فورية، مقدماً شكره وتقديره لوزارة العمل وصندوق الموارد البشرية وبنك التسليف والصندوق الخيري لما تلقاه برامج «باب رزق جميل» من اهتمام ورعاية من هذه الجهات.

كما أعرب أحمد سالم رده المسعودي أحد الشبان الذين استفادوا من البرنامج بمدينة جدة عن سعادته لالتحاقه بهذا البرنامج، إذ تمكن بفضل الله من شق طريقه في مجال النقل والمواصلات وكانت السيارة الأولى بمثابة بداية الطريق، كما أفاد المسعودي أن البرنامج من البرامج المميزة.

يذكر أن «باب رزق جميل» التابع لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية يهدف منذ تأسيسه إلى المساعدة في خلق فرص عمل للشباب والشابات، وكان أول البرامج التي قدمها لتحقيق هذا الهدف هو برنامج (تمليك سيارات الأجرة العامة) والذي انطلق في عام 2002م، أي قبل أكثر من عشر سنوات، ومنذ ذلك الحين يواصل «باب رزق جميل» تقديم هذا البرنامج للشباب العاطل عن العمل والذي يسعى لإيجاد فرصة عمل له كسائق أجرة من خلال هذا البرنامج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة