Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 23/08/2013 Issue 14939 14939 الجمعة 16 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المسلماني ومجرشي اختتما مشاركة أم الألعاب أمس
أخضر اليد يبحث عن برونز آسيا من أمام البحرين

رجوع

أخضر اليد يبحث عن برونز آسيا من أمام البحرين

كتب - سلطان الجلمود :

يطمح المنتخب السعودي لكرة اليد بالفوز بالميدالية البرونزية في منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الآسيوية الثانية للشباب المقامة بمدينة نانجينق الصينية عندما يواجه منتخب البحرين اليوم الجمعة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عند العاشرة صباحاً.

وكان المنتخب السعودي خسر مواجهته في نصف النهائي أمام نظيره القطري المرشح الأول للميدالية الذهبية فيما خسر البحرين من الطرف الثاني في النهائي كوريا ، وتعقب مواجهة تحديد البرونز المباراة النهائية التي تجمع منتخبي قطر وكوريا الجنوبية عند الثانية عشر ظهراً . من جانبه أجرى المنتخب السعودي ظهر أمس حصة تدريبية لمدة نصف ساعة تحت إشراف مدربه فاضل آل سعيد داخل الصالة الرياضية عمد خلالها آل سعيد لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها في مواجهة المنتخب القطري .

وتعقب هذه المواجهة المباراة النهائية التي تجمع منتخبي قطر وكوريا الجنوبية عند الثانية عشر ظهراً .

من جهة أخرى اختتم منتخب ألعاب القوى مشاركته في الدورة الأسيوية نانجنيق 2013 منافساته أمس على ميدان ومضمار المركز الأولمبي الوطني بنانجينق عن طريق العدائين عبد الوهاب مسلماني وزميله معتز مجرشي في نهائي سباق 3000 متر حرة باحتلال الأول للمركز التاسع بزمن 11:34.00دقيقه فيما قطع الثاني مسافة السباق بزمن 11:47.05 دقيقة محتلا المركز العاشر

إلى ذلك تختتم منافسات الدورة اليوم حيث تقام المباريات النهائية للألعاب الجماعية على أن يقام غدا الحفل الختامي للدورة وإطفاء الشعلة على الملعب الأولمبي بنانجينق عند السابعة مساء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة