Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 24/08/2013 Issue 14940 14940 السبت 17 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بعنوان (الوطن في عيون الفوتوغرافيين)
انطلاق مسابقة الأمير مشعل بن عبد الله للتصوير الفوتوغرافي بنجران

رجوع

نجران - حمد آل شرية:

أعلنت اللجنة الإعلامية لليوم الوطني الـ83 بمنطقة نجران عن انطلاق النسخة الثانية لمسابقة الأمير مشعل بن عبد الله الوطنية للتصوير الفوتوغرافي، بعنوان «الوطن في عيون الفوتوغرافيين « لتتزامن نتائجها مع احتفالات المنطقة بهذا اليوم.

وأوضح رئيس اللجنة الأستاذ علي بن بلال، أن المسابقة تهدف إلى إتاحة الفرصة للمصورين والمصورات من أبناء الوطن للتعبير عن حبهم ووطنيتهم، من خلال طرح رؤيتهم الفوتوغرافية وتطوير قدرات محبي هذه الهواية واكتشاف المواهب الناشئة لدعمهم ورعايتهم.

وعبّر ابن بلال عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران، على دعمه للمسابقة وتشجيعه للمصورين وبث روح المنافسة الجادة بينهم.

وقد اشترطت اللجنة الإعلامية في الأعمال المقدمة أن تتمحور موضوعاتها حول حب الوطن وإبراز اللحمة الوطنية والمكانة العالية له بين الأمم، وإبراز كل ما هو جميل تحت سمائه , وللمشارك الحق في المشاركة بأربعة أعمال من نتاجه الفني كحد أقصى على أن تكون بدقة لا تقل عن 300، وحجم لا يقل عن 3 ميجا للصورة، وترسل على البريد الإلكتروني الخاص بالمسابقة najran-83@hotmail.com

وأشارت اللجنة إلى أن آخر موعد لاستقبال الأعمال هو بتاريخ 7 / 11 / 1434 هـ، وللاستفسار حول المسابقة الاتصال بالرقم 7 050059908

وأوضحت أن الفائز الأول في المسابقة سيحصل على 15000ريال، والفائز الثاني 10000ريال، و 5000 ريال للحاصل على المركز الثالث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة