Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 24/08/2013 Issue 14940 14940 السبت 17 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

معهد الجبيل التقني يخرج أول مشروع محتضن في المجال التجاري

رجوع

معهد الجبيل التقني يخرج أول مشروع محتضن في المجال التجاري

الجبيل - ظافر الدوسري:

احتفل مركز التنمية الصناعية بمعهد الجبيل التقني , بتخريج أول مشروع تم إحتضانه في المركز لرائد العمل سلمان البداح، في نشاط «التجارة في استيراد وتصدير أجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات وتركيبها وصيانتها, وذلك بعد أن أمضى فترة سنة وتسعة أشهر في فترة الاحتضان بالمركز، حيث حضر الحفل مدير المعهد م. خالد الحربي , وعدد من أصحاب المشاريع المحتضنة بالمركز وبعض المهتمين في مجال المشاريع.

وأوضحت ادارة العلاقات العامة بالمعهد, أن عدد المتقدمين إلى المركز بلغ حتى الربع الثالث من العام الجاري 579 متقدما ومتقدمة، و يوجد بالمركز عدد من المشاريع المحتضنة بفرعيه الرجالي والنسائي, ومن المتوقع أن يتم تخريج بعضها قريباً.

وأشارت الى أن خدمات المركز لا تتوقف عند هذه المرحلة، فهناك المرحلة الثالثة, وتسمى مرحلة ما بعد التخرج، وهي مرحلة استشارية تتيح لرائد العمل الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة من المركز، ومنها: تقديم الاستشارات و خدمات التدريب و ورش العمل.

الجدير بالذكر أن الريادي البداح, من أوائل المتقدمين للمركز وكان مثالاً ناجحاً وحريصاً على نجاح مشروعه من خلال إنشاء سوق خاص به في هذا المجال, مكّنه في فترة وجيزة من الحصول على عدد من عقود الصيانة في المنطقة مما أكسبه سمعة جيدة ساعدته على سرعة نجاح المشروع وامتلاكه, مستعيناً بعد الله بعدد من العمالة المؤهلة من السعوديين وغير السعوديين .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة