Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 24/08/2013 Issue 14940 14940 السبت 17 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما يبدأ الطلاب عاماً دراسياً جديداً الأحد القادم 25-10
المعلمون يعودون غداً إلى المدارس .. وجولات ميدانية للتأكد من الحضور

رجوع

المعلمون يعودون غداً إلى المدارس .. وجولات ميدانية للتأكد من الحضور

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح:

يعود غداً الأحد 18-10-1434هـ المعلمون إلى المدارس في مختلف مناطق المملكة بعد أن تمتعوا بإجازاتهم الصيفية؛ وذلك استعداداً لبداية العام الدراسي الجديد. وقد أكملت إدارات التعليم بمختلف مناطق المملكة استعداداتها للعام الدراسي الجديد، وستبدأ مكاتب الإشراف التربوي من خلال المشرفين جولات ميدانية على المدارس لإعداد تقارير أولية عن عودة المعلمين والتأكد من اكتمال نصاب المدارس من المعلمين وإحصاء الحضور.

إلى ذلك عبَّر عدد من مديري المدارس والمعلمين والمشرفين التربويين عن سعادتهم بعودة الدراسة وبداية عام جديد حافل - بإذن الله - بالجد والاجتهاد.

وأبدى الأستاذ حسين التميمي مدير ثانوية اليمامة ابتهاجه ببداية العام الدراسي الجديد، وسأل الله أن يكون عاماً حافلاً بالجد والاجتهاد والعطاء المستمر، وقال: نحن في ثانوية اليمامة - وكما هو متبع - نبدأ الاستعدادات المبكرة باستقبال وتجهيز الكتب والمناهج الدراسية، وأهنئ الجميع، وأتمنى لهم التوفيق.

ووصف الأستاذ سعد المقيرن مدير المدرسة المتوسطة الثانية بالرياض هذا العام بأنه سيكون - بإذن الله - حافلاً بالجد والاجتهاد، مثمناً الدعم والاهتمام بالعلم وطلابه من قيادتنا الرشيدة حتى وصل إلى هذه المكانة المرموقة. وكما هو متبع، فإن هناك خطة عمل أعدتها المدرسة، ونسأل الله التوفيق.

وأثنى الأستاذ محمد السميح المشرف على طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بالمتوسطة الثانية بالعناية والرعاية التي تجدها هذه الفئة الغالية من مجتمعنا، ووجودهم مع إخوانهم الأسوياء.

كما تحدث الأستاذ المرشد الطلابي محمد بن يحيى المقحم وقال: أولاً، أهنئ الجميع ببداية العام الجديد، وأسأل الله التوفيق أن يكون عاماً حافلاً بالعطاء. وقدم المقحم شكره لإدارة التعليم على اهتمامها ودعمها للمرشد الطلابي حتى يؤدي رسالته على أكمل وجه؛ إذ تتوافر نشاطات ومسؤوليات عدة للإرشاد الطلابي، تزداد عاماً بعد عام.

وهنأ الأستاذ أحمد الشبيبي معلم الرياضيات الجميع بعودة الدراسة، وسأل الله التوفيق للجميع، مؤكداً أن هذا العام سيكون - بإذن الله - حافلاً بالجد والاجتهاد نظراً للحرص والاهتمام من قِبل أبنائنا الطلاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة