Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 24/08/2013 Issue 14940 14940 السبت 17 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمانة منطقة حائل تتجاهل الرد
النفايات ومخلفات البناء تحاصر الأحياء الشمالية بحائل

رجوع

النفايات ومخلفات البناء تحاصر الأحياء الشمالية بحائل

حائل - سعود الرفاع:

تعاني أحياء الزهراء والخزامى والمصيف وأجاء والنفل بشمال مدينة حائل , من سوء الخدمات البلدية جراء تراكم النفايات ومخلفات المباني فيها حتى أصبحت ملاذاً آمناً للحشرات والكلاب الضّالة, وهو أمر لا يطيقه السكان الذين أبدوا تذمرهم من افتقار الشوارع الداخلية إلى السفلتة والأرصفة والإنارة، مع وجود أكوام كبيرة من النفايات و الأتربة.

«الجزيرة» تلقت عدداً من الاتصالات من سكان تلك الأحياء يعرضون فيها معاناتهم, ويطالبون بعرضها على المسؤولين في أمانة منطقة حائل لإيجاد حل عاجل لها. وقالوا: تقدمنا بشكاوى عدة للعمليات 940 لأمانة حائل لكن دون أي جدوى فالأمانة والشركة مهتمون فقط بتنظيف الشوارع الرئيسية للحي, أما المواقع الداخلية فمنسية تماماً, ما اضطرنا لجلب عمالة من خارج الشركة للتنظيف أمام منازلنا ! وتساءلوا كيف أجيز لأصحاب المباني إيصال التيار الكهربائي لها مع أن نظافة المواقع سيئة, وطالب سكان الأحياء بتدخل المسؤولين في الأمانة لرفع هذه المعاناة .

من جهة اخرى تم إحاطة الناطق الاعلامي بأمانة منطقة حائل بهذا الموضوع , وطلبنا منه إبداء الرأي منذ تاريخ 25 / 9 / 1434 هـ , ووعدنا بالرد في اليوم التالي بعد التنسيق مع أمين المنطقة, ولم يتم موافاتنا بالرد حتى اعداد هذه المادة للنشر إذ كان التجاهل هو سيد الموقف !.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة