Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 24/08/2013 Issue 14940 14940 السبت 17 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

المتحدث الإعلامي يكتفي بالقول : أصدرنا بياناً حول ذلك
مسافرو القطار الجديد مستاؤون من قرار (منع) حمل الحقائب الكبيرة

رجوع

مسافرو القطار الجديد مستاؤون من قرار (منع) حمل الحقائب الكبيرة

الدمام - هيا العبيد:

عبّر عدد من المسافرين عن استيائهم من تغيير نظام الحقائب عبر عربات القطار الجديد بين المنطقة الشرقية ـ الرياض, وذلك لعدم وجود مكان مخصّص لاستيعاب الحقائب الكبيرة, مما يضطر الركاب إلى تحويل محتوى الحقائب في أكياس تحمل باليد!.

وقال عدد من المسافرين لـ»الجزيرة» بأنهم تفاجؤوا داخل المحطة بالتنبيهات بأنه لا يوجد شحنٌ على العربات الجديدة, وتقليل العفش مع استبدال الحقائب الكبيرة بالصغيرة, فيما حذر بعض الموظفين الركاب بعدم اصطحاب الحقائب الكبيرة, بالإضافة الى وضع لافتات تحذر من ذلك.

واستغرب المسافرون ازاء ما قامت به سكة الحديد بشروطها غير المنطقية, مما يجعلهم يفقدون معظم أمتعتهم الشخصية وخاصة ممن لديهم اطفال وضرورة وجود حقائب إضافية.

يقول المسافر مسفر القحطاني : لا أعلم هل ميزت سكة الحديد بين القطار والمترو , حتى تقوم بتصرفها الذي يخالف نظام القطارات المعروفة ومدى استيعابها للركاب وحمل امتعتهم !؟.

(الجزيرة) اتصلت بالمتحدث الإعلامي بسكة الحديد بالمنطقة الشرقية محمد أبو زيد, للرد على شكاوى المسافرين, فاكتفى بالقول إنه تم إصدار بيان بهذا الخصوص, وقد حاولت (الجزيرة) الحصول على نسخة منه لكن لم يتسن لها ذلك حتى ساعة اعداد هذا الخبر!.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة