Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 24/08/2013 Issue 14940 14940 السبت 17 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يوم المزارع يستقبل كميات كبيرة من الخضار والفاكهة

رجوع

يوم المزارع يستقبل كميات كبيرة من الخضار والفاكهة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

يستأنف يوم المزارع الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض، ممثلة في الإدارة العامة للراحة والسلامة، صباح اليوم نشاطه بموقعه بأسواق الشمال.

كميات كبيرة من الخضار والفاكهة

وسوف تضخ الشركات والمؤسسات الزراعية كميات كبيرة من الخضار والفاكهة في ازدياد ملحوظ لهذه الشركات والمؤسسات بعد تكرار الأمانة دعوتها للمشاركة في يوم المزارع لتوفير أماكن للبيع والشراء.

تنوُّع في التمور والرمان

ويستقبل يوم المزارع كميات كبيرة من الخضار والفاكهة، وتشكل محاصيل التمور والرمان والحبحب نسبة كبيرة من إقبال وحرص المتسوقين على شراء ما يحتاجون إليه من هذه المحاصيل نظراً لجودة المعروض واعتدال الأسعار، وتتولى لجان الإشراف في الأمانة والجهات الحكومية المساندة عملية تنظيم البيع والشراء في يوم المزارع، وكذلك استقبال السيارات الناقلة لهذه المحاصيل.

بدء التحضيرات لافتتاح التوسعة الجديدة

إلى ذلك بدأت التحضيرات وعمل الترتيبات لافتتاح التوسعة الجديدة في يوم المزارع لاستيعاب أكبر عدد من الشركات والمؤسسات الزراعية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التوسعة روعي فيها جمال التصميم والتنفيذ وتوفير المتطلبات كافة التي يحتاج إليها المزارع والمستهلك، ومن أبرزها إيجاد مظلات ومواقف للسيارات وأماكن للتحميل والتنزيل، وكذلك أماكن لجميع مخلفات يوم المزارع؛ إذ يتولى عمال النظافة نقلها في حاويات تمهيداً لنقلها للمكب المخصص لها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة