Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 24/08/2013 Issue 14940 14940 السبت 17 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

أمانة منطقة الرياض:
تم الانتهاء من سفلتة شارع (الكاف)

رجوع

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى ما تم نشره في صحيفتكم الموقرة بالعدد رقم 14869 وتاريخ 5-8-1434هـ تحت عنوان: (أهالي اشبيليا: شارع الكاف لم ينل حظه من السفلتة منذ 4 أشهر والغبار سبب لنا أزمة) للكاتب ياسر الجلاجل.

بدورنا نشكر الصحيفة والقائمين عليها على المشاركة في طرح تلك المواضيع التي لها السبق في تحسين أداء العمل البلدي بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن.

ونود إحاطة سعادتكم بأن أمانة منطقة الرياض حريصة كل الحرص على متابعة احتياجات الأحياء القائمة المأهولة وتطوير النمو العمراني للمناطق والأحياء الناشئة والجديدة في مدينة الرياض والاستجابة لتلك الاحتياجات في ضوء التغيّرات والاستحداثات المتواصلة التي يتم رصدها باستمرار على الطبيعة أو تبعاً لطلبات المواطنين وتقارير البلديات الفرعية مثل (مشاريع السفلتة - الرصيف - الإنارة) وعليه فقد قامت الأمانة بالانتهاء من تنفيذ سفلتة شارع الكاف موضوع الشكوى بتاريخ 29-9-1434هـ، حيث إن التأخير في البدء بسفلتة الشارع المذكور يرجع إلى وجود أعمال حفريات تابعة لأحد مقاولي شركة الكهرباء.

هذا ما نود إيضاحه وتقبلوا خالص الود والتقدير.

م. محمد بن صالح الضبعان - وكيل الأمانة للتعمير والمشاريع - والمتحدث الرسمي بأمانة منطقة الرياض - عنه/ د. إبراهيم بن مبارك الدجين

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة