Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 24/08/2013 Issue 14940 14940 السبت 17 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المحافظ يعد بالدعم
الباطن يختتم معسكر قطر.. ويتأهب للموسم الجديد

رجوع

الباطن يختتم معسكر قطر.. ويتأهب للموسم الجديد

حفر الباطن - خالد العبيوي:

اختتم فريق الباطن الكروي الأول، معسكره الإعدادي في دولة قطر بعد تحقيق فوزه الثالث على التوالي في مبارياته الودية التي أقيمت هناك، وذلك أمام فريق مسيمير القطري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلت عن طريق مهنا وأقص وبندر ناصر وناصر الجحفلي، وشهدت المباراة سيطرة بطناوية على مجريات الشوطين.

وكانت بعثة الفريق الأول قد وصلت عن طريق البر لمحافظة حفر الباطن صباح أمس الأول الخميس بعد نهاية المعسكر الذي استمر لمدة عشرة أيام وحقق من خلاله الفريق ثلاثة انتصارات متواصلة على الفرق القطرية (الشحانية والشمال ومسيمير).

وأجرى مدرب اللياقة التونسي سليم الأبرق عملية جراحية في منطقة المفصل بعد الإصابة التي تعرض لها في احد تدريبات المعسكر، وينتظر أن يعود لحفر الباطن خلال اليومين المقبلين.

على صعيد آخر، وعد محافظ حفر الباطن عبد المحسن العطيشان بتقديم الدعم المادي والمعنوي للنادي وذلك بعد لقائه بأعضاء المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف في النادي، وأشار العطيشان إلى أنه سيقوم شخصيا بمخاطبة عدد من الشركات العملاقة لرعاية النادي وتقديم الدعم المادي له، مؤكداً أنه مهتم وحريص كل الحرص على نجاح النادي واستقراره وتميزه في دوري ركاء، مبينا أن يسعد بالانتصارات التي يحققها الفريق ويتابع أخباره أولا بأول.

واعتبر رئيس هيئة أعضاء الشرف سعد المشحن الزيارة مثمرة وستأتي ثمارها في المستقبل القريب، مشيراً إلى أن المحافظ كان متفاعلا مع المطالب التي عرضها أعضاء المكتب التنفيذي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة