Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 24/08/2013 Issue 14940 14940 السبت 17 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جيوكيكا أبدى تحفظه على إلغاء الهدف
كارينيو: بدايتنا جيدة .. وهدف السهلاوي رائع والشهري اختصاصي

رجوع

كارينيو: بدايتنا جيدة .. وهدف السهلاوي رائع والشهري اختصاصي

كتب - عيسى الحكمي:

أبدى الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب النصر رضاه التام عن فريقه بعد الفوزعلى نجران في افتتاح دوري عبد اللطيف جميل مشيرا إلى أن الفوز في أول مباراة في البطولة وعدم قبول أهداف في نفس الوقت يعتبر بداية نموذجية للفريق.وأشار في مستهل المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية المباراة «قدمنا في الشوط الثاني مباراة متكاملة حيث سجلنا وتجاوزنا أخطاء الشوط الأول التي حدثت ولم يكن لدينا أخطاء دفاعية».

وتابع: في الشوط الأول سنحت لنا فرص التسجيل لكن الحظ لم يكون موجودا في الدقائق الـ25 الأولى وفي النصف الأخير من الشوط كانت هناك بعض الأخطاء نما جعل نجران يتحرر من تمركزه الدفاعي في بداية المباراة.

وأشاد كارينيو بجمالية هدفي فريقه موضحا أن هدف السهلاوي رائع، بينما هدف الشهري كان اختصاصيا من الدرجة الأولى.

ورغم الفوز إلا ان المدرب الأورغوياني أكد أن المباريات القادمة تحتاج لتحسين الكثير من الأشياء حتى يكون الفريق في قمة الجاهزية.من جانبه أظهر جيوكيكا مدرب نجران تحفظه على إلغاء هدف فريقه في الشوط الأول مبينا تحفظه على تبرير الحكم بملامسة الكرة للاعب متسلل.

وتابع: رغم ذلك قدمنا مباراة جيدة أمام فريق النصر الذي يتفوق بخبرة لاعبيه بعكس لاعبينا الذين افتقدوا لصغرسنهم تلك الميزة بدليل أن الأخطاء في التدوير والتمرير لدينا كانت أكبر منهم.

ووعد بأن يظهر الفريق بصورة أفضل في مباراته القادمة أمام الرائد ضمن الجولة الثانية ونسيان مباراة النصر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة