Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 24/08/2013 Issue 14940 14940 السبت 17 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وجَّه رسالة لجماهير الهلال .. وتحدث عن المهاجم الرابع .. الجابر في مؤتمر صحفي:
أطمح للنقاط الكاملة في الدوري .. سنتعلم من الأخطاء .. والجهني مطالب برفع مستواه

رجوع

أطمح للنقاط الكاملة في الدوري .. سنتعلم من الأخطاء .. والجهني مطالب برفع مستواه

كتب - فيصل المرشدي:

في أول مؤتمراته الصحفية أكد مدرب فريق الهلال سامي الجابر انه ان كان لابد من جلب مهاجم رابع فلابد أن يكون على مستوى المهاجمين الثلاثة الموجودين في النادي.

وقال الجابر: «استعدادنا في هذا الموسم على أعلى مستوى, قدمنا مجهودا كبيرا في الإعداد والتحضير, والمباريات الودية تبقى ودية والرسمية سيكون لها طابع خاص وقوي, وسنعمل بكل جهدنا على أن تكون جميع مبارياتنا بنفس الرغبة والروح والإصرار والعزيمة لدى اللاعبين, إضافة إلى أننا نحرص على الفوز دائماً حتى في المباريات الودية, ولن نستهين بأحد من يقدم في الملعب يكسب». وأضاف الجابر :» سنتعلم من الأخطاء الفنية في المواسم الماضية».

وعن ملامح تشكيلة الفريق في هذا الموسم قال:» لا يوجد هناك أساسيون واحتياطيون في الفريق, الكل جاهز ومن يدعم الخطة ويكون الأحق سيشارك, وهذه سياسة الهلال وهذا ما ميزه طوال المواسم الماضية».

وعن مباراة العروبة قال:» شاهدنا عدة مباريات للعروبة , ولا يوجد هناك فريق غامض واحترام الخصم طريقنا للفوز».

وعن المستوى الفني الذي وصل له قبل بدء الموسم قال:» في تدريب الهلال ميزة كبيرة وهو أن اللاعبين على مستوى عال, كما أنه لا يجب أن أتحدث أكثر مما أعمل فأنا أطمح لأعلى مستوى وأنتم من يقيّم الفريق, إضافة إلى أنني أطمح للعلامة الكاملة من النقاط , ولا يهمني الكم في الأهداف بقدر ما تهمني فائدتها في تحقيق الفوز».

وعن اللاعب فهد الجهني قال:» الجهني لاعب متميز لكن لابد عليه أن يعمل لرفع مستوياته أكثر من ذلك».

وحول هبوط مستويات الفريق في الموسم الماضي قال: «الموسم الماضي وهبوط المستوى فيه لم يكون بذلك السوء, ولكن سأعمل على أن يكون مستوى وأداء الفريق ثابتاً».

واختتم الجابر حديثه بأمنياته بأن تكون الجماهير هي كلمة السر في هذا الموسم, متمنياً دعمها بدءاً من مباراة اليوم.

من جهته أكد لاعب خط الوسط بفريق الهلال محمد الشلهوب على تميّز استعداده في هذا الموسم, متمنياً أن تعطيهم نتيجة مباراة اليوم دفعة للموسم كامل, وأضاف الشلهوب: «في الهلال المنافسة على مركز الوسط قوية والجميع يساعدون بعضهم البعض في ذلك, وهو سبب بروزي في المباريات الودية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة