Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 25/08/2013 Issue 14941 14941 الأحد 18 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مع تزايد الدعوات لترشيد الطاقة الكهربائية
بلدية صامطة تضيء طريق الطرشية الخضراء نهاراً .. وتطفئه ليلاً

رجوع

بلدية صامطة تضيء طريق الطرشية الخضراء نهاراً .. وتطفئه ليلاً

جازان - عبدالله عكور:

في ظل توجيهات الشركة السعودية في ترشيد الاستهلاك في استخدام الكهرباء والمحافظة على الطاقة فقد تبنت الشركة السعودية للكهرباء ومنذ عدة سنوات برنامجا طموحا لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية على مستوى قطاعات الشركة في المملكة، إلا أن ما نشاهده في بلدية محافظة صامطة لا يدل على الترشيد في استهلاك الطاقة الكهربائية، حيث استنكر عدد من المواطنين إنارة طريق الطرشية الخضراء في النهار بشكل مستمر، مما يؤثر على الطاقة الكهربائية، ويتم إطفاؤه مساء. المواطن محمد حمدي علق على ذلك بقوله: إنني أتردد على هذا الطريق وأعمدة الإنارة مضاءة في وضح النهار دون رقيب أو حسيب، كما أن جود صبات خرسانية على حافة الدوار قد يتسبب في حوادث ما دامت اللمبات غير مضاءة.

وأكد المواطن جابر عكور: إننا نحتاج للكهرباء سيما في فصل الصيف لشدة الحر، وأن بقاء أعمدة الكهرباء إلى فترة متواصلة دون انقطاع لهو هدر للمال العام ويجب محاسبة المسؤول عن ذلك. وشدد المواطن أحمد نجمي، أن بقاء إنارة أعمدة الكهرباء مضاءة في وضح النهار يتنافى مع حملة ترشيد الاستهلاك التي يتبعها الشركة السعودية للكهرباء.

(الجزيرة) وقفت على الوضع ولاحظت وجود عدد من الأعمدة في طريق مزدوج مضاءة في وضح النهار. وتم الاتصال بمتحدث الأمانة بمنطقة جازان طارق رفاعي، ولم يتم الرد حتى إعداد هذا الخبر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة