Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 25/08/2013 Issue 14941 14941 الأحد 18 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في حفل جامع الشيخ إسماعيل أبوداود
«خيركم» بجدة تكرم طلاب الحلقات الحفاظ والمتميزين

رجوع

جدة - الجزيرة:

أكد المهندس عبد العزيز حنفي رئيس خيركم بجدة، أن النتائج التي حققها جامع أبو داود توضح حجم العمل المبذول والتميز في خدمة كتاب الله الكريم بالرغم من أن عمر نشاط حلقاته لم يتجاوز الثلاث سنوات.

وقال في حفل حلقات جامع الشيخ إسماعيل أبوداود: «الجامع حقق المركز الأول على مستوى مركز إشراف الشرق، وحقق المركز الثالث في الأنشطة الثقافية على مستوى خيركم، فهو متميز متنوع النشاط وينفذ العديد من برامج خدمة المجتمع». وأضاف: إن المعلمين والطلاب بجامع إسماعيل أبو داود هم قدوة للآخرين من أقرانهم ممن لم يلتحقوا بحلق التحفيظ، لذلك كان لزاماً على طالب التحفيظ أن يكون مرتبطاً بأخلاق القرآن الكريم ومشجعاً لغيره على الانضمام للحلق لما يرون من تفوقه وإيجابيته وسلوكه الحسن والدال على الخير كفاعله.

وشكر المهندس حنفي الشيخ أسامة إسماعيل أبوداود على دعمه للجامع والحلقات القرآنية وطلابها. لافتاً إلى أن الدعم يحفز الأبناء على الالتحاق بحلقات الجامع ونموها، وعلى الإنجاز والتميز.

وشهد حضور الحفل عرضاً مرئياً عن إنجازات الحلقات التي اجتاز أكثر من 60 من طلابها اختبارات الجمعية، وأنشودة المسجد والعديد من الفقرات. وفي الختام كرم المهندس حنفي بمشاركة الشيخ أسامة أبوداود الحفظة والمتميزين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة