Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 25/08/2013 Issue 14941 14941 الأحد 18 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

على مدار ثلاثة أيام ومن خلال جلسات وأمسيات أدبية
الأدباء السعوديون يباشرون مؤتمرهم الرابع في المدينة المنورة

رجوع

المدينة المنورة - مروان قصاص:

تنطلق بعد غد الثلاثاء فعاليات مؤتمر الأدباء السعوديين في دورته الرابعة بالمدينة المنورة والتي تتواصل على مدار 3 أيام بمشاركة مجموعة من الأدباء والمثقفين والذين يطرحون العديد من أوراق العمل التي تتناول العديد من الموضوعات هذا وستكون جلسات المؤتمر بدءا من يوم الثلاثاء ويشهد 3 جلسات وندوة وأمسية شعرية كالتالي:

- الجلسة الأولى، تبدأ في العاشرة صباحًا ويشارك فيها:

أميرة الزهراني، عالي القرشي، عبدالحق هقي، علي زعلة ويديرها محمد مريسي.

-الجلسة الثانية، تبدأ في الواحدة ظهرًا ويشارك فيها: أحمد الغامدي، أحمد الهلالي، محمد التلاوي، محمد المشهوري، ويديرها ظافر الشهري.

-الجلسة الثالثة، تبدأ في الرابعة والنصف وتحمل عنوان «المسرح السعودي قضايا وإشكالات» ويشارك فيها: سامي الجمعان،حليمة مظفر، فهد ردة، إيمان الطويل، صالح آل زمانان، ويديرها ياسر مدخلي.

-ويعقب الجلسة الثالثة ندوة تحت عنوان «حقوق الأدباء وواجباتهم» يديرها: ناصر الرشيد.

هذا ويبدأ حفل الافتتاح في التاسعة والنصف مساء يعقبه أمسية شعرية يشارك فيها: إبراهيم زولي، تهاني الصبيحة، فواز اللعبون، لطيفة قاري، هند المطيري ويديرها: حسن البطران.

يوم الأربعاء 21-10-1434 يشهد 3 جلسات وندوة:

-الجلسة الأولى تبدأ في العاشرة صباحًا ويشارك فيها: أمل التميمي، عبدالغني بارة، محمد العباس، منى المالكي إدارة: محمد الدبيسي.

-الجلسة الثانية تبدأ في الواحدة ظهرًا ويشارك فيها: عبدالرحمن المحسني، عبدالله الخثعمي، فرج الظفيري، هاني الصلوي، إدارة: هاجد الحربي.

-الجلسة الثالثه تبدأ في الرابعة والنصف ويشارك فيها: إبراهيم الزيد، بدر المقبل، كوثر القاضي، محمد ربيع، ندى يسري، إدارة: سلطان القحطاني.

-ويعقب الجلسة الثالثة في السابعة مساء ندوة تحت عنوان «الإبداع الأدبي في مواقع التواصل الاجتماعي» ويشارك فيها: محمد خضر، محمد الفوز، فهد الخليوي، سعد الثقفي، إدارة: محمد الحرز.

يوم الخميس 22-4-1434 ويشهد 3 جلسات يعقبها إعلان توصيات المؤتمر:

-الجلسة الأولى تبدأ في التاسعة صباحًا ويشارك فيها: سحر شريف، سعيد السريحي، مرتضى عمروف، نادية خوندنة، سلمان الأفنس إدارة: فاروق بنجر.

-الجلسه الثانية تبدأ في الحادية عشر صباحًا ويشارك فيها: زهور كرام، سعد الرفاعي، شادية شقروش، عائشة الدرمكي إدارة: سهام القحطاني.

-الجلسة الثالثة تبدأ في الواحدة بعد الظهر ويشارك فيها: سعيد الدحية، سكينة المشيخص، عبدالحق بلعابد، لمياء باعشن، محمد المشوح إدارة: أمل القثامي.

ويعقب الجلسة الثالثة إعلان توصيات المؤتمر وفي التاسعة مساء ندوة مفتوحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة