Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 25/08/2013 Issue 14941 14941 الأحد 18 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

القبض على لص وبحوزته (16) ألفاً و (17) خاتم عقيق‎ بـ «مكة»

رجوع

مكة المكرمة - فهد مستور:

ألقت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدّسة، القبض على لص يمني الجنسية، أثناء تنفيذه عدداً من سرقات المحال التجارية بشارع المنصور، وبمشاركة أحد أبناء جلدته.

وفي التفاصيل، رصدت إحدى الدوريات الأمنية، أثناء عملها الميداني في ساعةٍ متأخرةٍ من الليل، شخصيْن في حالة اشتباهٍ، بالقرب من المحال التجارية بشارع المنصور، وتمت متابعتهما حتى شروعهما في تنفيذ جريمتهما، وهي سرقة أحد المحال التجارية، وتمت محاصرتهما، وملاحقتهما، وأثناء هربهما، تم إلقاء القبض على أحدهما، بينما تمكّن الآخر من الهرب.

وجرى الكشف عن مخططهما الإجرامي، حيث اتضح أن الجانيين من المخالفين لنظام الإقامة والعمل، ودخلا المملكة تهريباً وتمكنا من سرقة 4 محال تجارية قبل اكتشاف جريمتهما، وعُثر بحوزة المقبوض عليه مبلغ وقدره 16871 ريالاً، وكذلك 17 خاتم عقيق، وسلاح أبيض عبارة عن ساطورين، وعدد من المفكات والمقصات الخاصّة بالسرقات، وجرى إعداد محضر ضبط بالقضية وتسليمها لمركز شرطة المنصور، ولاتزال التحقيقات جاريةً مع الجاني والبحث مستمر عن شريكه الهارب.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدّسة المكلف المقدم زكي بن سالم الرحيلي، أن الجاني في التوقيف بالشرطة، ولاتزال التحقيقات جارية معه، فيما لايزال البحث جارياً عن شريكه الآخر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة