Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 25/08/2013 Issue 14941 14941 الأحد 18 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما تبذل الإدارة محاولات لتسديد مستحقات ( تكر والمنتشري )
مدرب الاتحاد في ( حيرة ) قبل مواجهة الشباب بسبب الأجانب الأربعة

رجوع

مدرب الاتحاد في ( حيرة ) قبل مواجهة الشباب بسبب الأجانب الأربعة

جدة - علاء سعيد:

يؤدي فريق الاتحاد تدريباً خفيفاً عصر اليوم في الملعب الرئيسي بالنادي قبل المغادرة إلى الرياض في الساعة السادسة من مساء اليوم، وذلك لخوض لقاء الغد المرتقب أمام الشباب في افتتاحية دوري عبد اللطيف جميل، هذا وقد شهد تدريب الفريق أمس التكتيكي قيام مدرب الفريق الإسباني بينات بالتركيز على العناصر الأساسية التي سيدخل بها لقاء الشباب المرتقب، حيث تأكد بشكل كبير مشاركة قائد الفريق أسامة المولد في اللقاء بعد جاهزيته الكاملة، بالإضافة إلى المهاجم مختار فلاتة الذي تعافى من الإصابة.

وكانت تدريبات الاتحاد قد أقيمت وسط سرية كاملة، من خلال إغلاق التدريبات التي فرضها الجهازان الفني والإداري، وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تصاحب مثل هذه النوعية من المباريات.

إلى ذلك حرص مدرب الاتحاد بينات على وضع عدد من الاحتمالات قبل مواجهة الشباب، وذلك في حالة مشاركة المحترفين الأجانب الأربعة وهم (البرازيليون بيانو .. جبسون .. ليناردو .. اللبناني محمد حيدر ) أما في حالة عدم مشاركتهم سوف يعتمد على اللاعبين المحليين للمشاركة في هذه المواجهة المرتقبة.

هذا وتبذل إدارة الاتحاد جهودا كبيرة لحل أزمة الديون المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الراهن، حيث تسابق الإدارة الزمن من أجل مشاركة اللاعبين في لقاء الشباب بتسليم اللاعبين المطالبين بمستحقاتهم المالية، وهم حمد المنتشري ورضا تكر والحارس مبروك زايد.

وفي سياق آخر دشن نادي الاتحاد أطقمه الثلاثة الجديدة للموسم الحالي/ حيث تم التدشين في قاعة المؤتمرات بالنادي وبحضور وسائل الإعلام و الجماهير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة