Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 25/08/2013 Issue 14941 14941 الأحد 18 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال والعروبة:
سامي : التكتل الدفاعي للضيوف أخر الفوز .. وسعيد بالتسجيل من كرة ثابتة

رجوع

سامي : التكتل الدفاعي للضيوف أخر الفوز .. وسعيد بالتسجيل من كرة ثابتة

كتب - فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر ان لاعبي فريقه قدموا مباراة جيدة أمام العروبة في أولى جولات الموسم الجديد, مشيراً إلى أن تكتل لاعبي العروبة طوال الشوط الأول وبداية الشوط الثاني تسبب في تأخر تسجيل الأهداف.

وقال الجابر: دائماً ما تكون أولى المباريات صعبة كثيراً, وهذه طبيعة المباريات الافتتاحية , وكان فريق العروبة يلعب على أخطائنا وهذا صعّب الأمر أيضاً .

وعن الأخطاء في التمريرات بين لاعبي الهلال على عكس أدائهم في المباريات الودية قال: في المؤتمر الذي سبق المباراة قلت ووضحت أن المباراة الرسمية ليست مثل الودية كطابع عام, وبالتحديد تطبيق العروبة لخطة لعب واحدة وهي التكتل الدفاعي, ويتضح ذلك بعد تسجيلنا للهدف الأول بصعوبة ومن ثم سيطرنا على زمام المباراة بالكامل .

وأضاف : الفريق مع مرور الوقت سيكون من حسن إلى أحسن, الأهم أن لا تضع الجماهير لاعبي الفريق تحت الضغط ولا تحملهم أكثر مما لا تحتمل .

واختتم الجابر حديثه بتأكيده على أنه سعيد بتسجيلهم لهدف عن طريق كرة ثابتة.

من جهته بارك مدرب فريق العروبة جميل قاسم لفريق الهلال بالفوز مشيراً إلى أنهم حاولوا مجاراة الهلال لأطول وقت ممكن, ومؤكداً في الوقت ذاته على أنهم نجحوا في ذلك لكن في الشوط الثاني بدأوا في الانهيار وتلقي الأهداف.

وأضاف: قلة الخبرة لم تقف معنا في المباراة للأسف, لكن نأمل أن يكون القادم أفضل لنا - بإذن الله -, وعطائنا في المباراة كان متوسطاً على الرغم من أن سوء الحظ أوقعنا في الهلال في أول مباراة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة