Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

اعتقال نجل القيادي الإخوانى محمد البلتاجي والقبض على (3) من العناصر الإجرامية بسيناء

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - علي فراج:

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عمار نجل القيادي الإخواني محمد البلتاجي وكل من القيادي الإخواني بالمحافظة دكتور محمد عصام أحمد إبراهيم وطارق مصطفى محمد الديرى وبلال يونس ومحمد حسين عبدالعظيم أثناء اختبائهم بمنزل الأخير بمنطقة الحمرايا شرق النيل ببني سويف. وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء إبر اهيم هديب مدير الأمن بفرع الأمن الوطني حول اختباء عناصر إخوانية بمنزل بشرق النيل. وقد داهمت قوة من الأمن الوطني والشرطة والأمن المركزي المنزل، وتمكنت من القبض على نجل البلتاجي ومعه 4 عناصر ثلاثة منهم أبناء كوادر إخوانية بالمحافظة من المتهمين بالتحريض على العنف خلال التظاهرات والمسيرات.

هذا وقد تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من إلقاء القبض على 3 من العناصر الإجرامية الخطرة المشهور عنها أعمال البلطجة وحمل السلاح من بينهم فلسطيني وبحوزتهم صور لهم يحملون أسلحة ثقيلة بشمال سيناء.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء قد تمكنت من ضبط كل من المدعو «محمد 24سنة» وبحوزته جهاز لاب توب يحتوى بداخله على بعض الصور وهو يحمل مدفع آربي جي وعدة أنواع من الأسلحة الأخرى والمدعو «أحمد 26 سنة» وبحوزته سلاح أبيض والمدعو «عواد 39 سنة» فلسطيني الجنسية وبحوزته جهاز لاب توب يحتوى بداخله على بعض الصور وهو يحمل مدفع آربي جي وعدة أنواع من الأسلحة الأخرى وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجار مناقشة المتهمين المضبوطين عما ارتكبوه من جرائم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة