Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

عملاء العثيم يقدمون (3,25) مليون ريال للجمعيات الخيرية

رجوع

عملاء  العثيم يقدمون (3,25) مليون ريال للجمعيات  الخيرية

قدم عملاء أسواق العثيم (3,25) مليون ريال دعماً للجمعيات الخيرية المستفيدة من مشروع التبرع الاختياري بالهلل المتبقي من فواتير مشترياتهم بأسواق العثيم وذلك منذ انطلاق المشروع وحتى النصف الأول من العام الحالي .

وحظيت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض بالنسبة الأكبر حيث بلغ إجمالي المبالغ التي تسلمتها منذ انطلاق المشروع مليون و مائة وخمسين ألف ريال .

وأوضح الأستاذ عبدالله الحمد مدير العلاقات العامة بشركة العثيم بأن مشروع التبرع بالهلل يعد أحد المشاريع الرائدة التي تبنتها أسواق العثيم للاستفادة من باقي الهلل التي يقدمها عملاء العثيم دعما للجمعيات الخيرية من منطلق الأهداف النبيلة التي قامت عليها هذه الجمعيات، والدور الذي تؤديه تجاه قطاعات كبيرة من المجتمع. وقال الحمد إن مشروع التبرع بالهلل اختياري, حيث يقوم محاسب الكاشير بأسواق العثيم بعرض قائمة باسم الجمعيات المستفيدة من برنامج التبرع بالهلل ويترك للعميل حرية اختيار الجمعية ومن ثم يوضع على فاتورة الشراء اسم الجهة المتبرع لها ومبلغ التبرع والمبلغ الإجمالي الذي وصلت إليه الجمعية.

وأشار الحمد إلى أن أسواق العثيم تولي اهتمامها بتوفير إجراءات تقنية عالية الدقة والكفاءة ، حيث تم تصميم برنامج خاص بالمشروع ,تحت إشراف إدارة مختصة ليقدم الدعم الفني المستمر وعلى مدار الساعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة