Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

توقيع اتفاقية مركز الشيخ حسن العبد الله النعيم

رجوع

شهد محافظ عنيزة الأستاذ/ فهد بن حمد السليم وجمع من أهالي القصيم توقيع اتفاقية إنشاء مركز الشيخ/ حسن العبدالله النعيم لعلوم القرآن الكريم بعنيزة بين جمعية تحفيظ القرآن الكريم ممثلة بالشيخ الدكتور/ سامي الصقير رئيس مجلس إدارة الجمعية والأستاذ/ خالد بن محمد الخضير نيابة عن والدته السيدة/ منيرة الحسن النعيم ممولة المشروع.

بدأت المناسبة بفيلم عن نشاطات جمعية تحفيظ القرآن الكريم بعنيزة تلته كلمة لفضيلة رئيس الجمعية الشيخ الدكتور/ سامي الصقير ألقى بعدها الأستاذ/ خالد بن محمد الخضير كلمة نيابة عن والدته.

وقام مهندس المشروع باستعراض محتويات المشروع مبيناً في ثنايا شرحه أن المركز سيقام على أرض مساحتها (2500 م2) ويتكون من أربعة طوابق، ويتضمن عدداً من المرافق تشمل قاعة حسن العبدالله النعيم للمحاضرات مجهزة بأفضل أدوات التقنية الحديثة وتتسع لـ (400) شخص, ومدرسة نورة العبدالله الشبل النسائية لتحفيظ القرآن الكريم, وقاعة مضاوي السليمان الخويطر لإقامة المحاضرات والأنشطة الثقافية والاجتماعية المتنوعة وتتسع أيضاً لـ (400) شخص, كما تشمل معهد تأهيل معلمات تحفيظ القرآن الكريم, إضافة على مكاتب إدارة الأقسام النسائية لحلقات التحفيظ النسائية بعنيزة.

والجدير بالذكر أن مبنى المركز يتضمن حوالي خمسين قاعة دراسية تتسع لأكثر من ألف دارسة كما يتضمن مكاتب إدارية ومعامل صوتية وصالات استراحة وبهو رئيسي وحدائق ومقهى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة