Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موظفات الراجحي يعايدن الأطفال والمسنات في عدة مدن

رجوع

موظفات الراجحي يعايدن الأطفال والمسنات في عدة مدن

بادرت موظفات مصرف الراجحي بتنفيذ زيارات تطوعية للمسنات والأطفال الايتام والمرضى في ثلاث مدن سعودية ضمن البرامج التطوعية التي أطلقها المصرف هذا العام ويتم تنسيقها عبر ادارة خدمة المجتمع في مصرف الراجحي.

وقامت موظفات فرع مصرف الراجحي في الحزم في مدينة الرس بزيارة إلى مركز التأهيل الشامل للمسنات في الرس حيث تم تقديم الضيافة المتمثلة في وجبة العشاء للمريضات والموظفات والهدايا لجميع المسنات, وأبدت النزيلات سعادة بالغة بهذه المبادرة.

واستمع الوفد الذي ضم مديرة منطقة القصيم وحائل ومديرة ومنسوبات الفرع في بداية الزيارة إلى عرض قدمته أسرة المركز تضمن توضيحاً شاملاً عن نشاطه ثم جولة في جميع الأقسام، وفي ختام الجولة قدمت منسوبات المصرف وجبة العشاء للجميع.

كما بادرت موظفات بريدة من فرعي الإسكان، والصفراء بإقامة حفل معايدة في جمعية أبناء الخيرية لرعاية الأيتام، وتم استئجار فريق ترفيهي وثقافي متخصص للأطفال قدم فقرات مميزة بحضور بعض الأمهات ومنسوبات الجمعية، ووزعت الجوائز على الفائزين والفائزات من الأطفال المشاركين، كما تم توزيع هدايا العيد على الأطفال، وتقديم الضيافة للجميع.

واستمع الوفد من مديرة الجمعية الأستاذة فوزية البراك والعاملات معها إلى شرح عن أهداف الجمعية، ووسائل عملها، وجهودها في خدمة الأطفال الأيتام.

وقام فريق من موظفات مصرف الراجحي في الدمام من فروع الدمام الرئيسي، والمستشفى المركزي، والجامعيين، وفرع مخطط 91 بزيارة معايدة لمستشفى الولادة والأطفال لتقديم الهدايا والتهاني للأطفال المنومين في المستشفى, وذلك بالتعاون مع قسم الخدمات الاجتماعية، كما تمت زيارة الأمهات المنومات وتقديم التهاني والهدايا لهن.

وأبدت المشاركات في الزيارات فخرهن بالمشاركة في هذه المبادرة التي تنطلق من قيم ديننا الحنيف وتمثل ثقافتنا التي تحث على التواصل والتراحم، وترفع مستوى الوعي باحتياجات هذه الفئات.

وتعتبر البرامج التطوعية إحدى مبادرات مصرف الراجحي لخدمة المجتمع حيث تتضمن مجموعة من المشاركات التطوعية التي تشمل تقديم برامج تدريبية لطلاب وطالبات الجامعات، والمشاركة في الحملات الوطنية التطوعية على مستوى المملكة، وزيارات المستشفيات، والمراكز المتخصصة في الخدمات الاجتماعية والطبية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة