Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«بدل» ترعى مباراة العمالقة (البرازيل والسعودية)

رجوع

شهد إستاد الملك فهد في الرياض يوم الأربعاء 24 يوليو 2013 لقاءً ودياً بين عمالقة كرة القدم البرازيل والسعودية برعاية شركة بدل التجارية؛ وكيل معتمد لهواتف سامسونج الذكية في المملكة.

وقد ضم الفريق البرازيلي بعض اللاعبين المميزين الذين ساهموا بنجوميتهم في إحراز كأس العالم لكرة القدم في دورتي 1994 و 2002 وهم بيبيتو، ألدايير، فيولا، وغيرهم. ومن الجانب السعودي، أطل نجوم كبار تألقوا في الماضي وصنعوا تاريخ الكرة السعودية أمثال الكابتن ماجد العبد الله، الكابتن سامي الجابر، الكابتن يوسف الثنيان، وغيرهم. حيث خاضوا مباراة رائعة انتهت بفوز الفريق البرازيلي على الفريق السعودي (6-2) والجمهور، الذي ضم لفيفاً من عشاق كرة القدم الراقية الذين عاشوا تجربة تاريخية لا تُنسى، خاصة و أن هذا الحدث جاء في شهر رمضان المبارك الذي يشهد في المملكة فعاليات استثنائية في جميع المناطق والمدن.

كذلك لوحظ خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة حضور لافت لهواتف سامسونج جالاكسي اس 4 زوووم الجديد - التي تفاعل معها نجوم البرازيل لما يُقدمه اس 4 زوووم من مزايا ومواصفات غير مسبوقة هي الأرقى والأحدث في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية، خصوصاً أن هذا الجهاز المبتكر يتمتع إضافة إلى خصائص الهاتف الذكي المتطورة بخاصية الكاميرا المستقلة والمتكاملة الأوصاف للمحترفين.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ تامر إسماعيل، مدير عام شركة بدل التجارية؛ وكيل معتمد لهواتف سامسونج الذكية في المملكة : «إننا في شركة بدل التجارية ملتزمون بتقديم الأفضل والأحدث دائماً لعملائنا سواء من ناحية هواتف سامسونج الذكية والمبتكرة، مع ما يتبع ذلك من ضمان وخدمة ما بعد البيع، أو من ناحية مواكبة تطلعات العملاء نحو فعاليات تُثري أوقاتهم وتمتعهم وترضي أذواقهم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة