Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- فريق العروبة قدَّم أمام الهلال مستوى فوق المتوقّع وبالأخص في الشوط الأول، وإذا استمر الفريق على هذا المنوال من الأداء فربما يكون أحد فرسان الدوري.

* * *

- الاجتماع الشهري المفتوح للحكام فقد قيمته ووهجه بعد أن أصبح مجرد اجتماع إعلامي أكثر منه اجتماعاً فنياً لكشف الأخطاء ومناقشتها.

* * *

- أحد الأسباب الرئيسية والمهمة لعدم تطور التحكيم لدينا يتمثَّل في مقيمي الحكام..! فمعظم هؤلاء المقيمين غير مؤهلين وكانوا حكاماً غير ناجحين. فكيف يُرجى منهم تقييماً موضوعياً؟! إن فاقد الشيء لا يعطيه. كما أن التقييم قائم على العلاقات ومحاولة التستر على الأخطاء بعيد عن المكاشفة والوضوح.

* * *

- مدرب الاتحاد بينات كيف سيلعب اليوم أمام الشباب وهو الذي كان خلال الفترة الماضية في حيرة من أمره هل يضع الرباعي الأجنبي مع التشكيل الأساسي أم يبعده ويعتمد على غيره..! مدرب الاتحاد يعيش أسوأ ظروف تدريبيه بين مدربي دوري جميل.

* * *

- مواجهة محرجة اليوم للصقر الشبابي نايف هزازي أمام فريقه السابق العميد.. هذه المواجهة ستكون جزءاً من إثارة المباراة المتوقّعة وأحد عناصر التشويق فيها.

* * *

- ما زال اللاعب فيكتور سيموس غير جاهز لتمثيل الفريق وهذا طبيعي لتأخره في الالتحاق بتدريبات الأهلي وهو ما دأب عليه كل موسم. ولا شك أن التساهل الأهلاوي هو الذي جعله يغيب كل عام عن فترة الإعداد مع زملائه.

* * *

- كثير من أطقم فرق دوري جميل الجديدة لم تعجب محبي هذه الأندية وعشاقها. فبعضها جاء رديء الصناعة وبعضها رديء التصميم. والسبب في ذلك أن الأندية أسندت التصميم واختيار خامة التصنيع لشركات غير مؤهلة فكانت النتيجة صدمة للجماهير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة