Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الليلة في استاد البحرين الوطني
بين الأخضر الأولمبي واللقب الثالث عقبة البحرين

رجوع

بين الأخضر الأولمبي واللقب الثالث عقبة البحرين

الجزيرة - الرياض:

تتجه الأنظار في تمام الساعة 7 مساء اليوم نحو استاد البحرين الوطني الذي سيحتضن لقاء منتخبنا الأولمبي لكرة القدم «حامل اللقب» مع نظيره منتخب البحرين المستضيف على كأس « خليجي 5 « للمنتخبات الأولمبية .. وتأهل الأخضر الأولمبي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الكويت في نصف النهائي 3-2 وكان قد تصدّر المجموعة الثانية بـ 6 نقاط إثر فوزه على قطر بهدف واحد وعلى عمان بهدفين نظيفين، أما منتخب البحرين فقد تأهل بعد فوزه على منتخب عمان بهدفين نظيفين واستطاع ان يتصدر مجموعته الأولى بـ 6 نقاط بعد فوزه على منتخب الإمارات بهدف وعلى الكويت (3-2) .

وقد أنهى الأخضر استعداداته كل لخوض النهائي وسط معنويات عالية من جميع نجومه الذين وعدوا بالمحافظة على اللقب , وحرص الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس على الوجود مع المنتخب والوقوف على الاستعدادات للمباراة النهائية .

من جانبها كلفت اللجنة الفنية في البطولة الحكم العماني ياسر الرواحي لقيادة النهائي وسيساعده العماني علي خلفان والكويتي علي بهزاد والكويتي علي طالب رابعا.

ويعتبر المنتخب السعودي الأكثر تتويجا بالبطولة بحصوله على لقبها مرتين عامي 2008م في النسخة الأولى بالرياض و 2012م في النسخة الرابعة في الدوحة , فيما لم يستطع المنتخب البحرين تحقيق اللقب فيما حققت الإمارات وعمان لقب البطولة لمرة واحدة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة