Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المرداسي يثقف اللاعبين تحكيميا .. والفريق أنهى تحضيراته لأولى مبارياته
برودوم وعطيف يتفقان على صعوبة الاتحاد ويؤكدان جاهزية الشباب

رجوع

برودوم وعطيف يتفقان على صعوبة الاتحاد ويؤكدان جاهزية الشباب

كتب - ناجي الحقباني:

عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب ميشيل برودوم مساء امس مؤتمراً صحفياً بمشاركة اللاعب أحمد عطيف للحديث عن لقاء الفريق أمام الاتحاد اليوم.

في بداية المؤتمرأكد برودوم أنه من الطبيعي أن يبدأ الفريق بداية موفقة وجيدة في كل موسم، مما يعد ذلك حافزاً للاعبين، مؤكداً أن هذا الأمر ينطبق على كل الأندية.

وأشار إلى أنه من الجميل أن الفريق أنهى الموسم الماضي بلقاء الاتحاد، وها هو يبدأ موسما جديدا مع نفس الفريق، مبيناً أن الاتحاد لم يطرأ عليه تغيرات ما عدا اللاعبين الأجانب، مشيراً إلى أنهم حتى الآن لم يتحدد مشاركته في لقاء الغد من عدمها, مشددا على أنه يعرف الاتحاد تماماً نقاط قوته وضعفه مؤكداً أنه فريق جيد ويحسب له ألف حساب.

وحول لقاء الفريقين الموسم الماضي وهل راجع أخطاء اللاعبين قبل لقاء الليلة قال: لم يكن لدي انطباع ايجابي تجاه لقاء الموسم الماضي لكن بعد تحليل المباراة اكتشفت أن الحظ لم يحالفنا وقد اطمأننت كثيراً على الفريق، مبيناً أن كشاف الفريق الأول قدم تقريراً عن طريقة لعب لاعبي الاتحاد الأجانب.

وفيما يتعلق باللاعب عبد الله الشهيل قال: الشهيل لاعب مميز،ولديه إمكانيات كبيرة، لكن الإصابة التي لحقت به أخيراً كانت مقلقة حرمته من المشاركة مع زملائه وسيتم علاجها بأسرع وقت ممكن لأن الفريق يحتاجه في مركز الظهير الأيسر. وعن اعتماده على مهاجمين تقليديين قال: لكل مباراة ظروفها وطبيعة تكتيكها، ونحن نعمل على الاستفادة من نقاط ضعف الخصم، كذلك هناك تنويع في الجمل التكتيكية بجانب الاستفادة من عرضيات الأظهرة للمهاجمين الذين يجيدون الضربات الرأسية ، مؤكداً أن للفريق مهاجمين تقليديين، كما لديه لاعبون يجيدون اللاعب نفس المركز كسعيد الدوسري، وفهد الدوسري،كاشفاً أن ما يقلقه هو مركز الظهير الأيسر.

من جانبه أكد اللاعب أحمد عطيف أن المباراة الأولى دائماً ما تعطي انطباعا عن الفريق، وتكشف طموح اللاعبين، مؤكداً أن اللقاء سيكون صعبا جداً لكنهم عازمون على تقديم مستوى مميز وتحقيق نقاط المباراة. وحول تواتر الأنباء بترشيحه لجائزة أفضل لاعب في آسيا قال: أي لاعب يطمح لنيل هذه الجائزة لكن حتى الآن لم يصلني شيء رسمي بهذا الخصوص، لكن إذا تم ذلك فهذا بفضل الله ثم الجهاز الفني، وزملائي اللاعبين.

وكان الفريق الشبابي قد أنهى امس تحضيراته للمباراة بمران مغلق تخلله مناورة كروية على كامل مساحة الملعب اعتمد فيه التشكيل الذي سيبدأ به .. وشهد المران الأخير حضورا اداريا كبيرا تقدمه رئيس النادي خالد البلطان.

من جهة ثانية القى المستشار التحكيمي للنادي الحكم الدولي السابق ممدوح المرداسي امس محاضرة فنية للاعبي فريق درجة الشباب بجضور الأجهزة الفنية والإدارية للفريق، شرح فيها التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم والمعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة