Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مرشح الهلال في اتحاد التنس الأرضي يزيد الغامدي يدشن حملته الانتخابية ويقول:
ثقافة المجتمع باللعبة شيء يؤرقني .. وتطويرها أهم أهدافي

رجوع

ثقافة المجتمع باللعبة شيء يؤرقني .. وتطويرها أهم أهدافي

كتب - فيصل المرشدي:

أكد يزيد بن عبدالرحمن الغامدي مرشح نادي الهلال لعضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس الأرضي، على أن أحد أهم الأسباب التي قادته للترشح لهذا المنصب هو دعم وتطوير اللعبة استثماريا كونه رجل أعمال, مشيرا إلى أن لديه الكثير من الأفكار التي ينوي تطبيقها في حال نجاحه في الانتخابات.

وأضاف: اللعبة ينقصها الكثير، خصوصا ثقافة المجتمع الرياضي لقوانينها وآلية لعبها وكسب النقاط فيها, وأحد أهم أهدافي هو إشهار ونشر اللعبة على المجتمع بشكل عام, ومنها سيكون هناك اكتشافات للمواهب التي سيكون لها أثر بارز في اللعبة, مردفا بأن دعم الأندية والمواهب الوطنية هدف مهم له للوصول إلى تصنيف عالمي متقدم.وأكد الغامدي على افتقار اللعبة للجانب الاستثماري الذي سيسعى له كما أوضح بجلب رجال الأعمال للعبة, بالإضافة إلى تطوير اللعبة إداريا واستثماريا وإعلاميا من جميع النواحي, مشيرا إلى أن تطوير البنية التحتية واستحداث منشآت لممارسة اللعبة رسميا أو في الحواري.

واستطرد: أحد أهم أهدافي أيضا هو إنشاء مراكز تدريبية متخصصة مثل المعمول بها في الدول المتقدمة وذلك لاحتضان الأجيال منذ الصغر هدفا في تكوين جيل جديد ينافس على المراكز الأولى عالميا.

واختتم الغامدي حديثه بتأكيده على أن طموحه في الارتقاء باللعبة إداريا وفنيا وجماهيريا وإعلاميا هو المكسب الحقيقي له, متمنيا تكاتف الجميع لدعم هذه اللعبة العالمية في المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة