Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 26/08/2013 Issue 14942 14942 الأثنين 19 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

طولان يركِّز على علاج الأخطاء
الزمالك يحفز لاعبيه بصرف المستحقات المتأخرة قبل مواجهة أورلاندو الجنوب إفريقي

رجوع

الزمالك يحفز لاعبيه بصرف المستحقات المتأخرة قبل مواجهة أورلاندو الجنوب إفريقي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس عن وضع خطة لصرف مستحقات لاعبي الفريق الأول المتأخرة على دفعات خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك حتى موعد مباراة الفريق الأبيض أمام أورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي المقرر لها يوم 1 سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وتتضمن الخطة صرف النادي كل يوم جزءاً من المستحقات المتأخرة لمجموعة من اللاعبين حتى يتم الصرف لجميع اللاعبين قبل مباراة أورلاندو يوم الأحد المقبل، وذلك من أجل تهدئة ثورة اللاعبين خلال الفترة الحالية والتركيز في مباراة أورلاندو التي تمثّل عنق الزجاجه للفريق الأبيض والفرصة الأخيرة له للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال.

ويعرف مجلس إدارة الزمالك جيداً أن الفريق الأبيض ليس أمامه سوى الفوز على أورلاندو لتحقيق أول فوز له في المجموعة وحصد ثلاث نقاط مهمة للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور قبل النهائي، ولذلك قام المجلس بصرف مستحقات اللاعبين حتى لا يعلّق لاعبو الفريق والجهاز الفني خسارته أو خروجه من البطولة على تأخر مجلس الإدارة في منح اللاعبين المستحقات المتأخرة.

من جانبه حرص حلمي طولان - المدير الفني لفريق الزمالك- خلال تدريبات الفريق استعداداً لأورلاندو على تصحيح جميع الأخطاء وإيقاف المران أكثر من مرة لمنح اللاعبين التعليمات.

ويركّز طولان خلال الفترة الحالية على تطبيق الجمل الفنية التي سينفذها الفريق في مباراة أورلاندو، حيث يسعى لأن يحفظها اللاعبون جيداً من أجل تطبيقها بكل إتقان خلال المباراة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة