Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 27/08/2013 Issue 14943 14943 الثلاثاء 20 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

أوبريت يشكر السعودية لموقفها الداعم لمصر

رجوع

أوبريت يشكر السعودية لموقفها الداعم لمصر

القاهرة - فن:

انتهى الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين المصريين، من تسجيل الجزء الثاني من أوبريت «تسلم الأيادي» الذي سبق أن تم تقديمه لشكر الجيش المصري، ويأتي الجزء الثاني من الأوبريت بعنوان «شكرا للأمة العربية»، وهو من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج أحمد الفيشاوي، ويتضمن الأوبريت تقديم الشكر للدول العربية التي دعمت مصر خلال أزمتها الحالية وعلى رأسها السعودية والإمارات والكويت.

وقال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن مصطفى كامل استعان في أغنية «شكرا للأمة العربية» بعدد كبير من المواهب الشابة بالأوبرا المصرية، وأشار إلى أن الأغنية تقدم الشكر للشعوب والقادة والحكام العرب من ملوك ورؤساء وأمراء على دعمهم لمصر، وأضاف أن الكليب سيعرض على عدد كبير من القنوات الفضائية.

وكان السفير السعودي لدى مصر ومندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان قد استقبل بمقر السفارة في القاهرة الاثنين أعضاء نقابة السينمائيين والفنانين والموسيقيين المصريين.

وتسلم معاليه خلال اللقاء برقيتي شكر وعرفان الأولى لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، والثانية لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية للموقف التاريخي للمملكة العربية السعودية تجاه مصر .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة