Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تستهدف (14) ألفاً من الطلاب والأطباء
جامعة الدمام تستقبل الطلاب والممارسين الصحيين بأكثر من 300 ندوة علميّة

رجوع

الدمام - حسن العمري:

تستعد جامعة الدمام لاستقبال 9570 طالباً وطالبة للعام الدراسي الحالي، وسيكون هذا العام حافلاً بالعديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة. وذكر مدير عام العلاقات العامة والإعلام المهندس إبراهيم الخالدي, بأن كليات الجامعة وأقسامها في كافة المحافظات التابعة لها تهيأت منذ وقت مبكر واستعدت لاستقبال الطلبة بدءاً بأسبوع التهيئة الذي ينطلق الأحد القادم، وذلك باستقبال الطلاب المستجدين والطالبات المستجدات وفق جدولة محددة.

وأضاف الخالدي, بأن العام الدراسي الحالي حافل بالأنشطة حيث تم رصد قرابة أكثر من 300 مناسبة تنوعت ما بين محاضرات وندوات وورش عمل ومسابقات وتنظيم مؤتمرات ومعارض وزيارات ومشاركات داخلية وخارجية, إضافة إلى الأنشطة الرياضية، وهذه الأنشطة والبرامج ليست موجهة فقط داخل الجامعة, بل أيضاً يستفيد منها المجتمع وهي ضمن رسالة الجامعة في التواصل مع المجتمع بالإفادة والاستفادة، خارج وداخل الحرم الجامعي عبر الكليات التابعة للجامعة والمنتشرة في عدد من محافظات المنطقة الشرقية.

كما سيشهد الأسبوع المقبل بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر انطلاق الأنشطة الطبية التي تقيمها إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب مع بداية كل فصل دراسي وتستمر إلى نهاية العام والتي تستهدف الأطباء والممارسين الصحيين على مستوى المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة