Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- فوز الاتحاد الساحق على الشباب لم يتوقعه أكثر الاتحاديين تفاؤلا لحدوثه وسط ظروف صعبة وقاسية عاشها الفريق وإدارته ومدربه تسببت في إرباك المدرب وغياب الأجانب.

**

- رغم قسوة الخسارة من الاتحاد إلا أنها كشفت للإدارة والمدرب الشبابي عيوباً كبيرة في فريقهم الكروي وبالأخص في منطقتي المحور وقلبي الدفاع. ما زال هناك متسع من الوقت قبل إقفال فترة التسجيل فهل يستفاد منها لسد الثغرات؟

**

- مختار فلاتة نجم موهوب لمساته على الكرة سحرية يحتاج فقط ثغرة باتساع ثقب إبرة لينفذ إلى المرمى. يعيبه ضعف البنية الجسمانية ولكنه يتجاوز هذا العيب بالمرونة والذكاء.

**

- وجود حكم في مباراتين في جولة واحدة يؤكد أمراً من اثنين إما أن هناك فوضى وارتجالية في التكليفات، أو أن هناك محاباة وتمييزاً. هذا ما حدث مع الحكم الفنيطل الذي أدار مباراة النصر ونجران ثم جاء رابعا في مباراة الشباب والاتحاد. أسلوب المهنا في إدارة شؤون اللجنة سيسقطها قبل أوانها.

**

- وضع برودوم مع الفريق الشبابي يحتاج إلى وقفة ومراجعة من قبل الإدارة.. فمن الصعب أن تمر رباعية ختام الموسم الماضي ورباعية انطلاقة الموسم الجديد دون مساءلة. الشباب يتذيل قائمة الترتيب في لائحة فرق دوري جميل.

**

- خسر منتخبنا الأولمبي من نظيره البحريني بهدف دون مقابل في نهائي الخليج بعد أن قدم خلال البطولة مستوى جيداً ومشرفاً وأظهر لاعبوه إمكانيات فنية عالية تطمئن كثيرا على مستقبل المنتخب الأول. كما قدم المدرب الوطني خالد القروني عملاً مميزاً مع هذا المنتخب الذي رغم خسارته النهائي إلا أنه كان الأفضل والأجدر بالفوز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة