Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما بدأ الفريق تحضيراته للاتفاق.. الإنفلونزا تبعد العابد
الهلال يسلم فلومنزي ثلاثة ملايين يورو دفعة أولى من صفقة انتقال نيفيز

رجوع

الهلال يسلم فلومنزي ثلاثة ملايين يورو دفعة أولى من صفقة انتقال نيفيز

كتب - عبدالله الحنيان:

كشفت مصادر «الجزيرة» أن إدارة الهلال سلمت قبل أسابيع مبلغ 3 ملايين يورو لنادي فلومنزي البرازيلي، يمثل الجزء الأول من مستحقات ناديه مقابل انتقال لاعبه تياقو نيفيز على أن تكمل الإدارة الزرقاء المبلغ بعد أشهر، حيث بلغت قيمة انتقال اللاعب 6 ملايين يورو لناديه، في حين يتقاضى اللاعب مبلغ مليوني يورو عن كل موسم.

وفي ذات الإطار أكد مسؤول هلالي أنهم دفعوا في نهاية يوليو الماضي مبلغ مليون ونصف المليون يورو لفريق اللاعب «كاستيلو» مقابل انتقاله لعامين.

من جهة ثانية بدأ فريق الهلال الكروي أمس تحضيراته على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لملاقاة مضيفه «الاتفاق» مساء الجمعة المقبل في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، واشتملت تمارين الحصة الصباحية على النواحي البدنية والفنية، فيما تركّز المران المسائي على الجوانب التكتيكية، تخللها مناورة على منتصف مساحة الملعب شارك خلالها الثلاثي «فهد الشمري، عادل هرماش وسالم الدوسري» سبقها اجتماع فني عقده مدرب الفريق سامي الجابر مع اللاعبين لشرح تطبيق بعض الجمل التكتيكية بها، في الوقت نفسه واصل الثنائي «عبدالله الحافظ وياسر القحطاني» برنامجيهما التأهيليين، في حين وجد اللاعب «نواف العابد» في عيادة النادي؛ نظير تعرضه لإنفلونزا، حيث فضّل الجهاز الطبي إراحته عن مراني الأمس.

يذكر أن الفريق سيجري مرانه الرئيس مساء اليوم وسيحاط بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير كما جرت العادة قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة.

وفي شأن آخر واصل لاعبو الفريق الأولمبي تدريباتهم عصر أمس على الملعب الرئيسي في مقر النادي, استعدادا لانطلاقة مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد, حيث سيستضيف «الهلال» نظيره «الشعلة» عصر الأحد المقبل على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي, في افتتاحية مباريات الفريق في المسابقة.

من جانبهما, ينضم الثنائي (خالد الكعبي وعبدالله العمار) لتدريبات الفريق عصر اليوم, وذلك بعد ختام مشاركتهما مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج الأولمبي.

على صعيد متصل قررت إدارة الفئات السنية في النادي بإشراف صاحب السمو الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء الشرف تعيين وليد البكر مديرا لإدارة التخطيط في قطاع الفئات السنية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة