Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإدارة تمدد تكليف إدارة الفريق والسلوم مديراً للمركز الإعلامي
التعاون يواصل تحضيراته ويكثف اللياقة

رجوع

التعاون يواصل تحضيراته ويكثف اللياقة

بريدة - تركي الهدلق:

بعد أن قدما عملاً كبيراً خلال عملهم في الفترة الماضية في إدارة الفريق الأول بنادي التعاون أصدرت إدارة النادي قراراً بتمديد تكليف الاستاذ عبدالله الدخيل مديراً عاماً لإدارة الكرة بالنادي والاستاذ عبدالله الابوعلي إداريًا للفريق والاستاذ عبدالله النصار منسقاً.

وأكدت الإدارة التعاونية أن اختيار الدخيل والابوعلي جاء نظير خبرتهما الكبيرة التي يتمتعان بها ونجاحهما بكل اقتدار في عملهما من بداية استعدادات الفريق هذا الموسم حيث يتمتع الجهاز الإداري بالفريق بالخبرة الكبيرة كونه قد سبق لهما العمل الإداري في مواسم سابقة وتمنت الادارة التوفيق لهما في مهمتهما.

هذا وقد أعلنت الإدارة التعاونية عن تعيين الزميل الاستاذ عبدالرحمن السلوم مديراً لمركز الشيخ حمد التويجري الإعلامي بالنادي وذلك في سعيها للحفاظ علي التواصل الإعلامي بين التعاون وجماهيره وكافة منسوبيه.

وأعرب السلوم عن شكره وتقديره لإدارة التعاون ولرجالاته الداعمين على الثقة التي منحوها إياه متمنيا بأن يكون عند حسن ظن الجميع.

وعلي صعيد التدريبات فقد واصل الفريق تحضيراته لمواجهة الفيصلي في الجولة الثانية لدوري عبداللطيف جميل حيث أجري مدرب الفريق توفيق روابح تدريباته على فترتين صباحية ومسائية وكانت التدريبات الصباحية في صالة الحديد في فندق موفنبيك بينما كانت التدريبات المسائية على ملعب النادي وتركزت على الجوانب اللياقية في البداية قبل أن يختتمها بتقسيمه على منتصف الملعب وقد شهد التدريب غياب اللاعب البرازيلي ريتشي لوجوده في مملكة البحرين لانهاء إجراءات وصول عائلته برفقة منسق الفريق الاستاذ عبدالله النصار بينما لم يشارك المهاجم بدر الخراشي في التدريب لشعوره ببعض الألم وأجرى تدريباً علاجياً مع اخصائي العلاج الطبيعي بالنادي.

من جهة أخرى استطاعت الإدارة المشرفة على فريق درجة الناشئين بالنادي من تسجيل عشرة لاعبين دفعة واحدة وهم أحمد النويصر وأحمد الغضية وسلمان القصير وعبدالله المطيري وعبدالله الرويلي وعبدالله العتيبي وبدر الوابلي وحسن سعيد ورائد محمد وفيصل الحوشان.

هذا وقد قدم المشرف على الفريق الاستاذ أحمد الصايغ شكره وتقديره لمساعد المدرب الاستاذ خليفة الاكيزم ومدير الفريق الاستاذ محمد الغلث على جهودهما الكبيرة في تسجيل اللاعبين كما قدم شكره لإدارة النادي.

وأكد الصايغ أن العمل قائم على قدم وساق في فريق الناشئين لإعداده للموسم المقبل والمحافظة على مكتسبات هذا الفريق والذي حقق نتائج إيجابية ومستويات جيدة طوال الأربع سنوات الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة