Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الخليج وسمير هلال أول المستفيدين من مبادرة ركاء القابضة

رجوع

الخليج وسمير هلال أول المستفيدين من مبادرة ركاء القابضة

قطف نادي الخليج ومدربه الوطني سمير هلال أولى ثمار مبادرة شركة ركاء القابضة التي أطلقتها الموسم الماضي للتكفل برواتب المدربين الوطنيين الذين تتعاقد معهم أندية الدرجة الأولى.

وقالت شركة ركاء القابضة أنها قامت بتحويل مبلغ عشرين ألف ريال لنادي الخليج تمثل مساهمة الشركة في رواتب لمدرب الوطني سمير هلال للشهرين الماضيين بواقع عشرة آلاف ريال شهرياً وسوف تستمر ركاء بتحويل هذا المبلغ حتى نهاية الموسم الحالي.

وعن ذلك قال سلمان المالك مدير عام الشركة «طرحنا مبادرة دعم المدرب الوطني الموسم الماضي رغبة في تشجيع أندية «ركاء» على التعاقد مع المدربين الوطنيين الذين نعتقد أنهم على قدر من الكفاءة يجعلهم قادرين على تولي دفة تدريب أي نادٍ والمضي معه قدماً وتحقيق نتائج إيجابية»

هذا وكان نادي الخليج قد وقع عقداً تدريبياً مع المدرب الوطني سمير هلال لتدريب الفريق الأول خلفاً للمدرب المصري أيمن رجب الذي أنهت عقده بعد مباراة الرياض الموسم الماضي في دوري «ركاء» للمحترفين.

يذكر أن شركة ركاء هي الراعي الرسمي لدوري الدرجة الأولى للأندية المحترفة بعد توقيعها عقداً ينص على ذلك مع رابطة دوري المحترفين لرعاية الدوري بمبلغ ثمانية عشر مليون ريال لثلاثة مواسم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة