Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد زيارة الطائيين للجبلين.. حائل تقول: إنه «شرف» التنافس
الباتع يؤكّد: لا خيار غير الصعود والطائي سيحقق آمال جماهيره ومع الجبلين نرفع شعار لا للتعصب!!

رجوع

الباتع يؤكّد: لا خيار غير الصعود والطائي سيحقق آمال جماهيره ومع الجبلين نرفع شعار لا للتعصب!!

حائل – سالم الراجح:

لم يكن الجبلين والطائي ندين متنازعين، ولا قطبين متناحرين، ولا خصمين متشاحنين، بل كانا ولا زالا جناحين تحلق بهما «حائل» إلى مدارات وسماوات المجد والنجاح.

هكذا كان لسان حالهم يوم أمس الأول حينما دخلت إدارة الطائي بقيادة خالد الباتع إلى مقر إدارة نادي الجبلين مساء أمس الأول ليباركوا لفهد الموكاء وإدارته فوزهم برئاسة نادي الجبلين لأربع سنوات قادمة. حيث حضر الباتع وعدد من أعضاء مجلس إدارته يتقدمهم الأمين العام سعود الصواب وعادل الجنيدي وماجد اللويش ومحمد الحمود إلى نادي الجبلين قبل صلاة العشاء وكان في إستقبالهم الرئيس الجبلاوي فهد الموكاء وأعضاء مجلس إدارته وعدد من أعضاء الشرف الذين رحبوا بالطائيين، مشيدين بهذه اللفتة النبيلة، في حين بدأ الباتع حديثه داخل هذا الجمع قائلا: «حاتم الطائي كان يذود بالجبل، ولن استبدل الطائي إلا بالجبلين ولو غير الطائي شعاره لكنت جبلاويًا».

وأضاف: «نحن تنافسنا بالملعب وغير ذلك فنحن إخوان وبيت واحد، وأقول للجبلاويين: الطائي تحت طلبكم وتصرفكم بأي وقت، وأي لاعب تريدونه منّا فإننا لن نتوانا بالتنازل عنه ما لم يتعارض مع مصلحة النادي».

توأمة الجبلين والطائي!

فيما أكد عضو شرف الجبلين عبد الرحمن الجويرة أن لاعبي الطائي والجبلين في السابق كانوا يتعاركون عصرًا في الملعب، ويتسامرون ليلا بـ»الشبّة».

بدوره أكد رئيس الجبلين فهد الموكاء أن هذه الزيارة محل فخر واعتزاز الجبلاويين قاطبة، وأشار إلى «أول مراحل التعاون بيننا هو ما قاله أخي خالد حول تنازلهم عن أي لاعب يريده الجبلين ما لم يتعارض مع مصلحة ناديهم» مشددًا على أنه سيقوم بزيارة مماثلة لنادي الطائي في أقرب وقت ممكن.

في حين لم يخل الجمع من بعض الممازحات والشد والجذب الذي كان ينتهي بابتسامة بيضاء نقية من الجميع. وبعد ذلك قام الحضور بأخذ جولة على مرافق النادي الصحي ومركز العلاج الطبيعي. كما تم تبادل الدروع التذكارية بعد أن تناول الجميع طعام العشاء.

الطائي عائد بقوة!

أكّد رئيس نادي الطائي خالد الباتع لـ»الجزيرة» أن وجود فهد الموكاء رئيساً للجبلين سيساعد على سرعة التفاهم بين الناديين، مشدداً على أن هذا ليس تقليلاً من رؤساء النادي السابقين، فهم أصدقاء وعزيزون ولكن أنا وفهد الموكاء أصدقاء منذ الطفولة وهو قريب لشخصي وهذا تناغم قديم، وأضاف: «كنت مقرراً بأن أكون أول شخص يزور الجبلين بعد الانتخابات أيّا كان الفائز»، وعن أستعداد الفريق لدوري ركاء قال: «نتائج المباريات الودية فعلاً كانت سلبية ولكن الأستفادة منها كان إيجابيًا، واستفدنا منها كثيرًا وساعدتنا على وضع اللمسات الأخيرة للفريق، وبإذن الله سنشاهد شيئاً جميلاً من الفريق يوم الخميس في افتتاح الدوري أمام الأنصار»، وأدرف: «هذا الموسم لا خيار لنا غير الصعود وسنقوم بكل ما نستطيع ونتوكل على الله، والعوائق التي نتمنى تجاوزها تكمن في طول الدوري الذي مؤكّد أننا سنجد فيه منغصات، كذلك الأمور المالية والإصابات والكروت وأشياء كثيرة، ولكنّنا عازمون على الصعود».

وعن ملف الصفقات أكد الباتع بأنه لازال مفتوحاً وسيتم تسجيل مهاجم خلال اليومين القادمين، نافياً أنه سيكون رائد المرواني مهاجم الأنصار السابق.

الجبلين سيحقق التطلعات!

شدد رئيس نادي الجبلين المنتخب الأستاذ فهد المؤكاء على أنه لن تتم إضافة أعضاء مجلس إدارة غير الذين تمت تزكيتهم في الجمعية العمومية لأن النظام لا يسمح أصلاً بإقامة جمعية أخرى بالوقت الحالي طالما أن المجلس مكتمل النصاب، مؤكّداً بانهم يسعون مستقبلاً لاستكمال عدد الأعضاء.

وعن الهيكلة الإدارية والتنظيمية قال: «خلال اليومين القادمين سيجتمع مجلس الإدارة وسيتم توزيع المناصب وتوزيع المهام وتكليف إداريي الفرق والألعاب»، مشدداً على أنهم سيبحثون أمر الأجهزة الفنية من خلال معرفة المتوفر منها في فرق النادي وألعابه، وبعدها سيكون هناك خطة سريعة لتغطية العجز المتبقي».

وعن الأنباء التي أشارت إلى عودة الحارس السابق بنادي الجبلين والحزم حاليا عبد الله الزيدان وقلب الدفاع سعود الحربي قال: «فخر واعتزاز أن يوجدوا معنا، ولكننا لم نتفق معهم حاليا وخلال اليومين القادمين سيسمع الجمهور الجبلاوي ما يسره، منوها إلى أن أبواب الجبلين مفتوحة للجميع».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة