Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 29/08/2013 Issue 14945 14945 الخميس 22 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ملك السويد يمنح الأمير الوليد بن طلال وسام الكشافة الأعلى في جنيف

رجوع

ملك السويد يمنح الأمير الوليد بن طلال وسام الكشافة الأعلى في جنيف

الجزيرة - المحليات:

تقلّد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، وسام بادن باول الكشفية الأعلى وتسلّم سموه شارة جماعة بادن باول الكشفية من قبل جلالة الملك كارل جوستاف السادس عشر ملك مملكة السويد والرئيس الفخري للصندوق الكشفي العالمي World Scout Foundation في حفل أقيم في فندق فور سيزونز (دي بيرج) في مدينة جنيف.

وفي بداية الحفل، عبّر جلالة الملك عن شكره للأمير الوليد لجهوده الجبارة في الهام 34 مليون شاب وشابة من الكشافة في 161 دولة حول العالم وعلى جهوده في خدمة الإنسان في كافة المجالات عبر مؤسسات الأمير الوليد الخيرية والإنسانية. وبدوره أثنى الأمير الوليد على جهود جلالة الملك الإنسانية في تنمية المجتمعات من خلال الصندوق الكشفي العالمي World Scout Foundation.

وخلال الحفل تناول الطرفان عدداً من المواضيع الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية. هذا وقد أثنى كل من السيد سيجفريد ويزر، رئيس مجلس إدارة الصندوق الكشفي العالمي World Scout Foundation والسيد جون جيجن، مدير الصندوق الكشفي العالمي World Scout Foundation على ما يقوم به سموه إقليمياً ودولياً.

هذا، وقد اختار الصندوق الكشفي العالمي World Scout Foundation أن يسمي الأمير الوليد المدشن الأول لجماعة بادن باول الكشفية Baden Powell Circle والعضو رقم (1) فيها، لدعمه للقيادات الشابة في المنظمة العالمية للحركة الكشفية.

وبتقلد سمو الأمير الوليد هذين الوسامين تصبح عدد الأوسمة التي تقلَّدها سموه حول العالم 70 وساماً.

وفي عام 2008م، استقبل جلالة ملك السويد سمو الأمير الوليد في قصر الضيافة في الرياض، حيث قلّد الأمير الوليد قلادة زمالة بادن باول الكشفية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة