Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 29/08/2013 Issue 14945 14945 الخميس 22 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تسهيلاً للمستفيدين ومسؤولي المحافظات من تحمل عناء الوصول للإمارة
أمير المنطقة الشرقية يدشن مشروع المجالس الإلكترونية للالتقاء به مباشرة بالصوت والصورة

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يدشن مشروع المجالس الإلكترونية للالتقاء به مباشرة بالصوت والصورة

الدمام - سلمان الشثري:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة، مشروع المجالس الإلكترونية للنقل الحي والمباشر بالصوت والصورة بين ديوان الإمارة والمحافظات تسهيلاً للمستفيدين والمسؤولين من تحمل عناء ومشقة السفر للوصول للإمارة بالدمام للالتقاء بسموه أو سمو نائبه، حيث تمكن هذه التقنية المستفيدين في المحافظات من الالتقاء بسموهما في الإمارة عن طريق هذه التقنية والحديث معهم مباشرة ويمكن إرسال ما لديهم من أوراق أو إثباتات في اللحظة نفسها ليتم الاطلاع عليها وإعادتها بعد كتابة التوجيه المناسب عليها.

وأكد أمير المنطقة أن هذا المشروع يأتي تماشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله- للتسهيل على المستفيدين وإنهاء معاملاتهم بكل يسر وسهولة وتوظيف التقنية بالشكل المناسب الذي يخدم الجميع ويختصر عليهم الجهد والوقت.

وقال سموه: نسأل الله أن ينفع بهذا المشروع الذي لم يوضع إلا من أجل خدمة وراحة المستفيدين وإنجاز معاملاتهم إن شاء الله، وسيتم استخدام هذه التقنية في الاجتماع بالمستفيدين من خلال المجلس اليومي في محافظات المنطقة بالإضافة لعقد اللقاءات والندوات والدوارات التدريبية.

وقد التقى سموه خلال تدشين المشروع عبر المجالس الإلكترونية بعدد من المحافظين والمستفيدين إيذاناً بانطلاق المشروع فعلياً، كما اطلع سموه على عدد من الخطابات وقام بالتوجيه عليها وإعادتها عبر الشبكة الإلكترونية.

وقدم الأستاذ فيصل العثمان وكيل الإمارة بالإنابة والمهندس خالد النعيمي، مدير عام إدارة تقنية المعلومات بالإمارة عرضاً لسموه عن المشروع ومراحل العمل التي سبقت تدشينه.

وقدم سموه شكره لجميع القائمين على تنفيذ المشروع وأكد سموه على ضرورة متابعته وتطويره بشكل مستمر ليتواكب مع تطلعات المستفيدين ويحقق جميع احتياجاتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة