Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 31/08/2013 Issue 14947 14947 السبت 24 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

محلل الجزيرة القانوني:
الخضير ومساعدوه من نجوم المباراة

رجوع

الخضير ومساعدوه من نجوم المباراة

الجزيرة - الدمام:

قال محلل الجزيرة القانوني والمراقب في الاتحاد العربي والسعودي لكرة القدم أحمد الوادعي إن الحكم تركي الخضير استطاع أن يقود لقاء الاتفاق والهلال بدون أخطاء مؤثرة رغم صعوبتها حيث أجاد في تطبيق وتفسير مواد القانون وجميع ركلات الجزاء التي أعلن عنها الحكم كانت صحيحة وجميعها استخدم فيها سوء السلوك حيث إن مدافع الاتفاق رقم 8 قام بمسك لاعب الهلال الكوري، وأيضاً الكوري قام بمسك لاعب الاتفاق ماجد العمري وتنفيذ الركلتين كان صحيحاً.

فيما يخص العقوبات الإدارية لم يحسن التقدير فيها، فبطاقة لاعب الاتفاق ياسين بخيت، فهناك خطأ له وكان الواجب إشهار البطاقة الصفراء للاعب الهلال نفيز وأيضاً بطاقة لاعب الاتفاق سلطان البرقان غير مستحقة، وعن هدف الاتفاق الذي لم يحسبه الحكم لوجود تسلل على مهاجم الاتفاق قال قرار المساعد الثاني كان صحيحاً لوجود تسلل على مهاجم الاتفاق لتقدم المهاجم عن آخر ثاني مدافع الهلال، وأيضاً الحكم المساعد الأول معه الحق في عدم احتساب هدف للهلال في الدقيقة 19.71 ثانية لوجود تسلل على مهاجم الهلال ناصر الشمراني وتداخله مع الخصم وكان قراراً سليما من المساعد الأول.

المساعدان بدر الشمراني وهشام الرفاعي قاما بواجبهما واستطاعا ضبط حالات التسلل بالشكل الصحيح.

الحكم الرابع قام بواجبه واستطاع السيطرة على المنطفة الفنية فهد العريني. الحكم يستحق 8.7 من 10 المساعد الأول 8.6 من 10 المساعد الثاني 8.6 من 10.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة