Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 01/09/2013 Issue 14948 14948 الأحد 25 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الرومانسية تطلق خدمة الطلب عبر تطبيقها الأجهزة الذكية

رجوع

الرومانسية تطلق خدمة الطلب عبر تطبيقها  الأجهزة  الذكية

في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المطاعم بالمملكة، دشنت شركة الرومانسية خدمة الطلب عبر تطبيقها الأجهزة الذكية لنظامي iOSو Android ، وتتيح هذه الخدمة للعملاء الكرام حجز طلباتهم من الوجبات والأكلات المرغوبة عبر استعراض ( قائمة الطعام) المعروضة في هذا التطبيق، الذي تم تصميمه بسلاسة وسهولة تتيح للعميل السرعة والدقة في اختيار الطلب.

وأوضح الأستاذ عبد الرحمن العَجل مدير التسويق أن هذه البادرة تأتي في إطار سلسلة المبادرات التطويرية والإبداعية التي تشهدها شركة الرومانسية ومواكبة للتطورات التقنية في هذا المجال وتسخيرها في تطوير الخدمة المقدمة للعميل ، مشيراً إلى أن هذا التطبيق يتيح أيضاً للعملاء الكرام أن يبقوا على تواصل مستمر مع آخر عروض وجديد الرومانسية ، كما يتيح لهم الاطلاع على جميع خدمات ومنتجات الرومانسية.

ومضيفا أن من ميزات هذه الخدمة أن يقوم العميل بحجز طلبه من خلال هذا التطبيق الذي يستطيع تحميله مجاناً لجميع الهواتف و الأجهزة اللوحية الذكية لنظامي iOS و Android ، منوهاً أنه تم تصميم هذا التطبيق بسهولة ويسر بشكل يسهل للعميل تسجيل طلبه بشكل واضح ودقيق. وأشار مدير التسويق إلى أن هذه الخدمة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى مطاعم الأكلات السعودية بل وعلى مستوى المطاعم كافة، منوها ً إلى أن هذه الخدمة تأتي بعد تدشين خدمة الطلب عبر الانترنت حيث يستطيع العميل من خلال هذه الخدمة أن يحجز طلبه عبر بوابة الموقع الرئيسي للشركة في الإنترنت .

وأكد أنه سيتم التعامل مع الطلبات الواردة عبر هذا التطبيق بشكل سريع ودقيق وأن الطلبات عبر هذه الوسيلة الحديثة ستحل كثيرا من المشاكل التي قد تنشأ عبر الاتصال التلفوني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة