Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 01/09/2013 Issue 14948 14948 الأحد 25 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

توجيه (10) بلديات مرتبطة بمنع التجاوزات
أمانة الطائف تخضع المرافق الواقعة على طرق الحج للرقابة الصحية

رجوع

الطائف - عليان المصعبي:

ضمن جهود أمانة الطائف الرقابية لموسم حج العام الحالي, فقد وضعت الأمانة خطة رقابية مكثفة لمتابعة محطات الوقود, والمحلات المجاورة لها والمطاعم والمطابخ ومراكز التموينات الغذائية والاستراحات الواقعة على طرق الحج العامة, والسريعة التي ترتبط بالطائف لضبط أي تجاوزات للنظافة أو مخالفة للاشتراطات الصحية قد تمس صحة المستهلك.

وقد وجه أمين الطائف المهندس محمد المخرج, 10 بلديات مرتبطة بضرورة تكثيف جهودها الرقابية, خاصة وأنها تخدم مواقع مهمة على طرق الحج والعمرة في رنية وتربة والخرمة والمويه وبني سعد وقيا, وميسان والمحاني والقريع بني مالك وظلم, وإنفاذ توجيهات سمو وزير الشؤون البلدية والقروية بهذا الخصوص، ومنع أي تجاوزات وتطبيق لائحة الجزاءات البلدية بحدها الأقصى على المخالفين حفاظاً على الصحة العامة.

كما ستشمل الخطة الرقابية جميع المنافذ البرية للطائف, ومواقع الكثافة السكانية والمواقع السياحية مع استقبال البلاغات والشكاوي على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات, والتنسيق بين الأمانة والجهات الخارجية والأمنية المعنية. من جهة أخرى يقوم مراقبو الأمانة بجولات رقابية على المسالخ ونقاط الذبح لمختلف أنواع المواشي، وأسواق اللحوم الحمراء والبيضاء، والتأكد من الترخيص للمطابخ بأعمال ذبح المواشي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة