Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 01/09/2013 Issue 14948 14948 الأحد 25 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تحت شعار «يكون أولا يكون» بأبطال إفريقيا
الزمالك يبحث عن الفوز الأول بدور الثمانية أمام أورلاندو الجنوب إفريقي

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تحت شعار «يكون أو لا يكون» يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة صعبة وهامة جداً في الخامسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت الرياض على ملعب منتجع الجونة بالبحر الأحمر، أمام ضيفه فريق أورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

يدخل الزمالك لقاء اليوم بحثاً عن تحقيق فوزه الأول بدوري المجموعات الذي لا بديل عنه من أجل أولاً، استكمال مشوار المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي، وثانياً للثأر من الخسارة الثقيلة بأربعة أهداف التي تلقاها الفريق الأبيض على يد أورلاندو بجنوب إفريقيا قبل نحو أسبوعين.

ويعرف الجهاز الفني للزمالك واللاعبين أن أي نتيجة غير الفوز تعني خروج الفريق عملياً من البطولة خاصة وأن رصيده نقطة واحدة من ثلاث مباريات خاضها حتى الآن حيث تعادل في أول مباراة بالمجموعة أمام الأهلي 1 / 1، ثم خسر من ليوباردز الكونغولي في الجولة الثانية بهدف دون مقابل وفي الجولة الثالثة تلقى خسارة ثقيلة أمام فريق أورلاندو 1 / 4 بجنوب إفريقيا ليقبع الزمالك في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل فريق أورلاندو المركز الأول برصيد 7 نقاط ويأتي ليوباردز الأهلي بنفس الرصيد 4 نقاط في المركزين الثاني والثالث.

وأكد حلمي طولان - المدير الفني للزمالك - على أهمية وصعوبة المباراة لأن الزمالك سيلعب من أجل هدف واحد وهو الفوز الذي يعد الفرصة الأخيرة للحفاظ على فرص الفريق في التأهل للدور قبل النهائي للبطولة، مشيراً إلى قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز وكسر حاجز النتائج السلبية التي يحققها الفريق في دوري المجموعات حتى الآن باحتلاله المركز الأخير بالمجموعة الأولى.

وأوضح طولان أن لاعبيه في حالة تركيز شديد من أجل عبور عنق الزجاجة وأنهم قادرون على تحقيق الفوز على فريق أورلاندو وحصد ثلاث نقاط، مشدداً على لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص التي ستتاح لهم أمام مرمى الفريق الجنوب إفريقي لتسجيل أهداف تمنح الزمالك الفوز الأول له في المجموعة.

ومن المتوقع أن يبدأ طولان اللقاء بتشكيل يضم: في حراسة المرمى: عبد الواحد السيد، وفي خط الدفاع: أحمد سمير ومحمود فتح الله وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافي، وفي الوسط: نور السيد وعمر جابر وأحمد توفيق وأحمد عيد عبد الملك، وفي الهجوم: شيكابالا وأحمد جعفر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة