Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 01/09/2013 Issue 14948 14948 الأحد 25 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

دوري الأمير فيصل ينطلق اليوم الأحد بـ(7) لقاءات
الأهلي يلتقي النهضة والهلال يواجه الشعلة

رجوع

كتب - عمار العمار:

ينطلق عصر اليوم الأحد دوري الأمير فيصل بن فهد وذلك بإقامة مباريات الجولة الأولى من الدوري الذي يدخل في عامه الرابع على التوالي، وستلعب اليوم جميع المباريات السبع والتي ستكون على النحو التالي :

الأهلي × النهضة

يقام اللقاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي الذي يسعى لبدء حملته للحفاظ على لقبه للعام الثالث على التوالي بعد تحقيقه للقب لعامين متتاليين، ويتفوق الفريق الأهلاوي بشكل واضح على نظيره النهضة القادم الجديد للدوري والذي يأمل في افتتاح الدوري بنتيجة مرضية.

الهلال × الشعلة

وعلى ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال يستقبل الهلال نظيره الشعلة في مواجهة تميل كفتها لصالح الهلال الذي يطمح في المنافسة على لقب الدوري وتحقيقه لأول مرة في تاريخه، وتبدو الحظوظ الهلالية أكبر في الفوز نظير التفوق الكبير في المستوى على الفريق الشعلاوي.

العروبة × الاتحاد

وفي الجوف وعلى ملعبه يلعب العروبة مع الاتحاد في مواجهة تبدو فيها الكفة أرجح للفريق الاتحادي وصيف الدوري الماضي والراغب في المنافسة على اللقب هذا العام لتحقيقه لأول مرة، فيما سيدخل العروبة أولى مبارياته في الدوري بصفته الصاعد حديثاً .

النصر × الفيصلي

ويلتقي النصر مع الفيصلي على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر وسيدخل الفريق النصراوي بقوة لكسب النقاط ليبدأ منافسته على اللقب منذ البداية، فيما الفيصلي يأمل في الظهور بشكل جيد بعد ظهوره بمستوى جيد في العام الماضي.

الاتفاق × نجران

ويستضيف الاتفاق نظيره نجران على ملعب خالد الدبل بنادي الاتفاق الذي يعتبر الطرف الأفضل والساعي للمنافسة على لقب الدوري بعكس نجران الذي يود الخروج بمستوى مغاير عن العام الماضي.

الفتح × الرائد

وعلى ملعبه بالاحساء يستقبل فريق الفتح نظيره الرائد في مواجهة تبدو متكافئة يسعى من خلالها الفريقان لتحقيق النقاط الثلاث وبدء الدوري بشكل جيد.

التعاون × الشباب

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة يلتقي التعاون بالشباب في مباراة يسعى من خلالها الفريق الشبابي لبدء رحلته نحو استعادة لقبه بصفته أول أبطال المسابقة فيما يأمل التعاون في الظهور بمستوى مغاير عن العام الماضي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة