Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 02/09/2013 Issue 14949 14949 الأثنين 26 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

انطلاق فعاليات الحملة الإعلامية لنشر ثقافة حقوق الإنسان بحائل

رجوع

حائل - عبد العزيز العيادة:

بحضور معالي نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور زيد آل حسين، تنطلق فعاليات الحملة الإعلامية لنشر ثقافة حقوق الإنسان التي يطلقها فرع الهيئة بمنطقة حائل.

وسيلتقي النائب مساء يوم الثلاثاء القادم مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بحقوق الإنسان، مثل المحاكم والادعاء العام والشؤون الاجتماعية والجهات الخدمية كافة وبعض الوجهاء والمثقفين والمهتمين، في حوار مفتوح حول حقوق الإنسان (التقرير الشامل) وذلك في مركز السيف الثقافي.

وفي صباح اليوم التالي يفتتح النائب يرافقه مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة عبدالعزيز المسند، الندوة عن حقوق الإنسان في الإسلام والعلاقات الدولية والتربوية في قاعة الأمير فيصل بن عبدالله في الإدارة العامة للتربية والتعليم، التي يشارك فيها كل من الدكتور ناصر الشهراني، عضو مجلس الشورى والدكتور خالد الحربي، عضو هيئة التدريس بجامعة حائل، تستهدف القيادات التربوية في مدارس المنطقة وبعض المشرفين التربويين والمرشدين الطلابيين.

وفي نفس الوقت تنطلق ندوة نسائية في مركز النشاط اللامنهجي تستهدف القيادات التربوية النسائية من مديرات المدارس والمشرفات التربويات، وتأتي هذه الفعاليات لغرس مفهوم حقوق الإنسان بين أوساط التربويين والتربويات.

أوضح ذلك لـ(الجزيرة) مساعد المشرف العام على فرع الهيئة بحائل علي العريفي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة