Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بترومين تنظِّم دورة تدريبية لمنسوبي هيئة التقييس الخليجية

رجوع

بترومين تنظِّم دورة تدريبية لمنسوبي هيئة التقييس الخليجية

نظَّمت شركة بترومين دورة تدريبية لعدد من منسوبي هيئة التقييس الخليجية، وهيئة المواصفات والمقاييس السعودية، وبعض ممثلي هيئة المواصفات والمقاييس بدول الخليج ضمت أكثر من (25) مشاركاً وجاءت تحت عنوان «مواصفات زيوت التزييت والاحتراق الداخلي لمحركات السيارات» (الأداء، طرق الاختبار، الأثر البيئي) بهدف تنمية القدرات الفنية والتوعوية في مجال زيوت التشحيم والاطلاع على آخر المستجدات في مستويات أدائها، والطرق الحديثة لتصنيعها.

وشملت الدورة زيارة لمصنع زيوت بترومين في مدينة جدة والذي يعتبر أكبر مصنع للزيوت في منطقة الشرق الأوسط، حيث قام المشاركون بإجراء بعض الاختبارات العملية.

وأوضح المهندس سمير نوار الرئيس التنفيذي للشركة أن بترومين تفخر وتعتز بثقة هيئة التقييس الخليجية وأمينها العام المهندس نبيل الملا لتنظيم مثل هذه الدورات الفنية، والتي تؤكّد المكانة المرموقة لبترومين على مدى 45 عاماً» واكبت خلالها أحدث التقنيات العالمية في مجال هذه الصناعة. وتابع بقوله: «تسعى بترومين لدعم الكوادر التي تعمل في مجال المقاييس سواء في المملكة أو دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة في مجال زيوت التشحيم». وأضاف: تبنت بترومين خدمة مميزة وراقية للمستهلك النهائي عبر مراكز بترومين إكسبرس المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، والتي يصل عددها إلى (200) مركز، ونهدف إلى افتتاح أكثر من (500) مركز خلال (3) سنوات. مؤكداً أن استهلاك زيوت التشحيم بمحلات غيار الزيوت على مستوى المملكة يزيد عن (6) ملايين كرتون سنوياً، وبما يزيد عن المليار و(300 ) مليون ريال. وفي ختام فعاليات الدورة قدَّم نوار شكره للحضور على دعمهم وعملهم الدؤوب وتفاعلهم في إثراء برنامج الدورة، كما قام بتسليم الحضور شهادات الدورة والهدايا التذكارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة