Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أودي (A8) الجديدة تصل إلى أسواق المملكة منتصف عام (2014)

رجوع

أودي (A8) الجديدة تصل إلى أسواق المملكة منتصف عام (2014)

بعد أن كشفت عن التحديثات الجديدة على حاملة رايتها A8، أعلنت أودي أن موعد وصول السيدان النخبوية الكبير A8 L ذات قاعدة العجلات الطويلة إلى أسواق المملكة العربية السعودية سيكون في منتصف عام 2014م.

وتطل هذه السيارة المتميزة على العالم مع لائحة كبيرة من التعديلات والتحديثات التي تخطت حدود التصميم الخارجي لتصل إلى المحركات التي أصبحت أقوى مما سبق وأكثر اقتصادية، فضلا عن التقنيات المساعدة المطورة، مستويات الراحة الممتازة، والبناء المنهجي الخفيف الوزن للسيارة. أما المصابيح الأمامية الجديدة كلياً فهي تعتمد في عملها على تقنية Matrix LED التي تعيد معها تعريف تقنيات المصابيح الأمامية في عالم صناعة السيارات. وبهذه المناسبة صرح السيد فتحي علام، مدير عام أودي بالسعودية بأن أودي A8 المجددة ستتوفر في أسواق المملكة العربية السعودية طراز A8 L ذات قاعدة العجلات الطويلة مع خيارين من المحركات، الأول طراز TFSI3.

بقوة 310 أحصنة معزز بشاحن هواء سوبر تشارجر، والثاني طراز TFSI4.0 من ثمان اسطوانات معزز بشاحني هواء (توربو مزدوج) بقوة 435 حصاناً. وكما جرت العادة في أودي A8 فإن الطراز المجدد يحمل معه باقة من التقنيات المساعدة التي تعزز مستويات التحكم والسلامة على غرار تقنية أودي النشطة المساعدة للانتقال بين المسارات Audi active lane assist وشاشة «الصف» المساعدة 360 درجة التي تأتي ضمن تقنية المساعدة على «صف» السيارة، شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، نظام الرؤية الليلية التي أصبحت قادرة على توفير رؤية أفضل من أي وقت مضى، وغيرها الكثير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة