Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الدكتور الفرائضي مؤكداً جاهزية المدينة الجامعية الجديدة:
جامعة العلوم الصحية تستقبل طلاب وطالبات الأحساء بيوم تعريفي

رجوع

جامعة العلوم الصحية تستقبل طلاب وطالبات الأحساء بيوم تعريفي

الجزيرة - المحليات:

استقلبت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في مدينتها الجامعية الجديدة بالأحساء أمس، الطالبات بعد الانتقال للمباني الجديدة الخاصة بكلية التمريض بداية من العام الجامعي الجاري.

واستقبلت المدينة الجامعية بالأحساء الطالبات المستجدات بالترحيب من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبات الجامعة، حيث كان في مقدمة المرحبين بالطالبات الدكتور إلهام العتيق عميدة كلية التمريض بالأحساء، وعضوات هيئة التدريس والمعيدات والمحاضرات ومنسوبات الكلية في إداراتها المختلفة.

وخصصت الجامعة يوم أمس ليكون يوما تعريفيا للطالبات بمرافق المدينة الجامعية والتعرف على نظام الدراسة وإعطاء فكرة كاملة عن الحياة الجامعية المختلفة نوعياً عن المراحل الدراسية السابقة والتهيئة لذلك.

من جهته، أكد الأستاذ الدكتور عبداللطيف الفرائضي وكيل الجامعة المساعد للشؤون التعليمية وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بالأحساء، أن الجامعة حرصت على تنظيم يوم تعريفي بالطالبات الجدد يتمكن من خلاله التعرف على الجامعة عن قرب قبل الانخراط في الدراسة، والتهيئة النفسية الجيدة للطلبة ليكونوا مستعدين للمرحلة الجديدة في حياتهم والتي تختلف عن سابقتها التي تساعدهم في النجاح والتفوق.

وأشار الفرائضي إلى أن الطلبة استمعوا إلى شرح مفصل عن أنظمة الجامعة وبرامجها وآلية الحضور والانصراف وأهميتها في مسيرة الطالبة الجامعية والطرق الأسلم لاستقاء المعلومة والاستفادة الكاملة التي تضمن لهن تحصيلا علميا جيدا.

ونقل الدكتور عبداللطيف الفرائضي ترحيب معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور يوسف بن عبدالله العيسى، إلى كافة الطلاب والطالبات في بداية العام الجامعي الجديد، مثمنا حرصهما على توفير البيئة الأكاديمية الأمثل للطالبات والطلاب، ومقدراً حرص معالي المدير ووكيل الجامعة على ذلك ودعمهما المتواصل للمدينة الجامعية بالأحساء، انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة أيدها الله.

من جانب آخر، انخرط الطلاب في مبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية الجديد بعد بدء تشغيله بالتزامن مع بدء العام الجامعي الجديد واستقبالها للطلاب في قسمي الخدمات الإسعافية والطوارئ، والعلاج التنفسي.

كما استقبل مبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية الجديد الطالبات بعد اكتماله لاستيعاب الطالبات فيه، حيث بدأ تشغيل برنامج البكالــوريوس في علــوم المختبرات للبنات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة