Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

د. عساس: لن ندخر وسعاً في تلبية احتياجات طلابنا
مدير جامعة أم القرى يتفقد عدداً من الكليات ويلتقي طلاب «التحضيرية»

رجوع

مدير جامعة أم القرى يتفقد عدداً من الكليات ويلتقي طلاب «التحضيرية»

مكة المكرمة - محمد سميح:

قام معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، يوم أمس بجولة تفقدية على عدد من كليات الجامعة، اطمأن خلالها على الاستعدادات التي وفرتها الكليات للطلاب للعام الدراسي الجامعي الحالي، وما هيأته من إمكانات ووسائل تعليمية ومعملية. كما التقى بطلاب السنة التحضيرية المشاركين في دورة «خطوات واثقة نحو الإبداع والتميز»، مقدما لهم النصح والإرشاد نحو التميز في الدراسة الجامعية، وتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة.

وأكد معاليه أن زيارة كليات الجامعة ومرافقها واللقاء بالطلاب داخل قاعاتهم الدراسية استراتيجية هامة تعمل الجامعة على تنفيذها بشكل مستمر، بما يدعم المسيرة التعليمية والأكاديمية ويسهم في تهيئة الأجواء التعليمية المناسبة للطلاب من خلال التعرف عن قرب على رغباتهم واحتياجاتهم، والوقوف عن كثب على كل ما قد يعيق مسيرتهم داخل هذا الصرح العلمي الشامخ بأم القرى. لافتاً النظر إلى أن جامعة أم القرى كمثيلاتها من الجامعات السعودية تحظى ولله الحمد بدعم كامل ومؤازرة مستمرة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لتؤدي رسالتها على الوجه الأكمل، وتوفير المناخ التعليمي للطلاب على أعلى المستويات ووفق معايير الجودة الشاملة.

وبين معاليه أن الجامعة لن تدخر وسعاً في تلبية كافة احتياجات أبنائها الطلاب وتحقيق متطلباتهم بما يجعلهم عناصر فعالة عقب تخرجهم من الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة