Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير تعليم سراة عبيدة يطمئن على سير عملية عودة الطلاب

رجوع

مدير تعليم سراة عبيدة يطمئن على سير عملية عودة الطلاب

سراة عبيدة - حسن شتوي:

انتظم ما يقارب من ستة وعشرين ألف طالب وطالبة في مختلف مدارس التعليم العام بمحافظة سراة عبيدة،ومدارس تحفيظ القرآن الكريم.

إلى ذلك قام مدير التربية والتعليم الدكتور هشام الوابل،بجولة تفقدية على بعض المدارس حيث زار مدرسة الفاروق الابتدائية وقف خلالها على برنامج الأسبوع التمهيدي واستعدادات المدرسة للعام الجديد. كما اطمأن على انتظام حضور الطلاب مع اليوم الأول للدراسة،ورافقه في الزيارة أمين إدارة التربية والتعليم مرعي طراد،ورئيس قسم الإدارة المدرسية حسن شتوي،ومدير العلاقات العامة محمد آل زهير،وكان في استقبالهم مدير المدرسة راشد آل راشد. وقد تفقد الوابل،مرافق المدرسة والتقى بالمعلمين واستمع إلى آرائهم، وأكد على أهمية البداية الجادة للعام الدراسي والعمل على خلق بيئة جاذبة للطلاب،واطمأن خلال الزيارة على تنفيذ الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول ابتدائي،وقابل الطلاب وأولياء أمورهم واستمع إلى وجهات نظرهم.

من جهة أخرى قامت المساعدة لمدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات أفنان الشريف،بزيارة تقفدية على عدد من مدارس المحافظة شملت: روضة الفرشة,ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالفرشة ومجمع الفرشة التعليمي،اطمأنت خلالها على سير العملية التعليمية مع أول يوم دراسي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة