Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بحضور ومتابعة رئيس اتحاد اللعبة
أخضر الكاراتيه ينتظر شارة البدء لبطولة غرب آسيا

رجوع

أخضر الكاراتيه ينتظر شارة البدء لبطولة غرب آسيا

واصل المنتخب السعودي الأول للكاراتيه تدريباته في العاصمة الأردنية عمَان استعداداً للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا للكاراتيه والتي تنطلق منافساتها غدا الأربعاء. وكان المنتخب قد أدى صباح أمس تدريباته تحت إشراف المدرب المصري عبد الفتاح النجار في صالة مركز الأمير راشد لألعاب الدفاع عن النفس وسط متابعة من قبل رئيس البعثة عبدالله حمدي.

وشهدت التدريبات تواجد رئيس الاتحاد السعودي ورئيس اتحاد غرب آسيا للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص الذي حث لاعبي المنتخب على الظهور بمستوى مشرف وتمثيل الوطن خير تمثيل، مطالباً اللاعبين بالمحافظة على لقب البطولة والذي حققه أخضر الكاراتيه في النسخة الماضية.

بدوره قدم رئيس البعثة عبدالله حمدي شكره وتقديره للدكتور إبراهيم القناص على كلماته المحفزة للاعبين وعلى الاهتمام الذي تحظى به بعثة المنتخب خلال إقامتها في العاصمة الأردنية عمَان.

من جانب آخر، انطلقت صباح أمس دورتا المدربين والحكام الآسيوية والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للكاراتيه وبمشاركة أكثر من 70 حكماً 65 مدرباً من الدول المشاركة في البطولة حيث افتتحت الدورة بحضور رئيس اتحاد غرب آسيا للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص ورئيس اتحاد الكاراتيه الأردني المهندس معين الفاعوري ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة، حيث جاءت المحاضرة الأولى لرئيس لجنة الحكام الآسيوية ليم عن أحدث التعديلات التي طرأت على قانون اللعبة، ثم أقيم الاختبار النظري لجميع المشاركين والاختبار العملي للمجموعة الأولى.

وستستكمل الدورة اليوم الثلاثاء بالاختبار العملي للمجموعة الثانية وتعلن نتائج المشاركين في الدورة في الفترة المسائية كما سيقام الاجتماع الفني والقرعة في فندق (ريجنسي) والذي سيحتضن أيضا اجتماع اتحاد غرب آسيا للكاراتيه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة