Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الملحم ترأس الاجتماع الأول لإدارته
مجلس إدارة نادي هجر عقد اجتماعه الأول ووزع المناصب الإدارية

رجوع

مجلس إدارة نادي هجر عقد اجتماعه الأول ووزع المناصب الإدارية

الأحساء - صادق الحرز:

عقد مجلس إدارة نادي هجر اجتماعه الأول بعد ترشيحه من خلال الجمعية العمومية التي عقدت مؤخراً وذلك مساء الأحد الماضي بمقر نادي هجر حي المزروع بمدينة الهفوف وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي بن محمد الملحم وأعضاء مجلس الإدارية: المهندس سعيد بن عبدالله الخرس - عبدالعزيز بن محمد الملحم - سامي بن إبراهيم القنيان - المهندس محمد بن ناصر الملحم - حمد بن عبدالله العريفى - عبدالله بن محمد الملحم.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس إدارة نادي هجر بالحضور وتمنى للجميع التوفيق في الفترة المقبلة من تاريخ نادي هجر وبعدها تم استعراض أهم المواضيع المطروحة على جدول الأعمال وتم مناقشتها بصورة مستفيضة، حيث أفاد عضو مجلس الإدارة الأستاذ سامي بن إبراهيم القنيان أن أبرز الأمور التي تمت مناقشتها في الاجتماع:

تم توزيع المناصب الإدارية لأعضاء مجلس الإدارة وهي كالتالي:

1 - الأستاذ سامي بن محمد الملحم رئيساً لمجلس الإدارة.

2 - المهندس سعيد بن عبدالله الخرس نائب رئيس مجلس الإدارة.

3- المهندس محمد بن ناصر الملحم أميناً للصندوق.

4 - الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم الأمين العام للنادي.

5 - الأستاذ سامي بن إبراهيم القنيان مدير عام النادي.

- تم قبول اعتذار مدير الاحتراف سامي بن إبراهيم القنيان وتكليف الأستاذ عمر بن أحمد الصفراء كمدير للاحتراف بنادي هجر والرفع لجهات الاختصاص بذلك.

- تم تأجيل البت في منصب المشرف العام على كرة القدم للاجتماعات المقبلة.

- العمل على الترتيب لاجتماع تأسيسي للمكتب التنفيذي لأعضاء الشرف بنادي هجر في أسرع وقت وتوجيه الدعوات لهم.

- العمل على توجيه الدعوات لجميع محبي النادي لدعم الفريق لدعم الفريق في هذه المرحلة المهمة مادياً ومعنوياً من أجل تدعيم الفريق بلاعبين وتسوية المستحقات السابقة قبل انتهاء فترة التسجيل الأولى للمحترفين.

- تم بإجماع جميع أعضاء مجلس الإدارة قبول طلب الكابتن خالد بن محمد الرجيب بإسقاط اسمه من قائمة لاعبي النادي وتنسيقه مع تقديم خالص الشكر والتقدير للكابتن خالد نظير الذي قدّمه لنادي هجر خلال الفترة السابقة.

- العمل على إيجاد داعم خاص للفئات السنية بنادي هجر (ناشئين - شباب)ودعمهم في المشاركات المقبلة للموسم الحالي بمسابقات الأندية الممتازة وتقديم جميع الوسائل المعينة على ذلك.

- تعيين الأستاذ عادل الشعيبى (رجل الأعمال) مديراً للاستثمار بنادي هجر.

وقد شهد الاجتماع حضور كل من الأستاذ وليد بوخمسين والأستاذ عبدالهادي العجمي للمشاركة في رسم خطة نادي هجر المستقبلية مع العلم بأنه سيتم لاحقاً استكمال إجراءات الرفع لهما لانضمامهما لاحقاً لعضوية مجلس الإدارة, وتواجد أيضاً بالاجتماع رجل الأعمال ومدير الاستثمار بنادي هجر الأستاذ عادل الشعيبى ونوقشت معه الأمور الاستثمارية التي تخص النادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة